ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 04/01/2013 Issue 14708 14708 الجمعة 22 صفر 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

بالتعاون مع الأرصاد وحماية البيئة
الاتصالات السعودية تدشن خدمة «جوال الطقس»

رجوع

الجزيرة - سعود الهذلي:

دشنت الاتصالات السعودية حصرياً، وبالتعاون مع الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة، خدمة «جوال الطقس» عبر رقم الخدمة (800777)، حيث تعد الأولى من نوعها التي توفر المعلومة الدقيقة عن حالة الطقس من جهة رسمية.

وتزود الخدمة عملاء الاتصالات السعودية بالأخبارالمتعلقة بالتقلبات الجوية المفاجئة أولاً بأول، حتى يتسنى لهم اتخاذ التدابير اللازمة لحماية أنفسهم وذويهم من أيِّ أخطارٍ قد تحدث جراء غياب المعلومة أو تأخرها، حيث بإمكانهم الاشتراك في الخدمة بإرسال رسالة نصية SMS تحوي الرقم 1 إلى 800777 وذلك مقابل 65 هللة يومياً؛ تشمل رسائل نصية SMS، ورسائل وسائط متعددة MMS، وصور جوية وخرائط.

كما تعمل الاتصالات السعودية على إطلاق أول تطبيق خاص بحالة الطقس على الأجهزة الذكية والتابلت في المملكة، وذلك بدعم من الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة.

وتعتبر خدمة «جوال الطقس» واحدة من مبادرات عدة للاتصالات السعودية التي قامت بإطلاق العديد من خدمات المحتوى لتقديم الأخبار العاجلة، والأحداث اليومية، والأخبار «الاقتصادية، الرياضية، الاجتماعية، التوعوية، والثقافية»، ليكون للاتصالات السعودية السبق والأولوية في تقديم خدمات المحتوى الإخباري لكافة عملائها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة