ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 04/01/2013 Issue 14708 14708 الجمعة 22 صفر 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

أفاق اسلامية

ينظمها مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف
ندوة دولية عن «طباعة القرآن الكريم ونشره بين الواقع والمأمول»

رجوع

المدينة المنورة - الجزيرة:

يُتابع مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة تقديم خدماته العلمية وخبراته التقنية لكتاب الله، من خلال سلسلة من الملتقيات والندوات المتتابعة التي عقدها على مدار السنوات الماضية.. وفي هذا الشأن ينظم المجمع - بإذن الله تعالى - ندوته السابعة تحت عنوان: (طباعة القرآن الكريم ونشره بين الواقع والمأمول) في النصف الثاني من العام القادم 1435هـ.

ودعا المجمع - في إعلان له - المختصين والباحثين في مجال طباعة القرآن الكريم ونشره وتسجيله من مختلف أنحاء العالم للمشاركة في فعاليات الندوة، ومعرضها المصاحب، وكتابة بحوث علمية في محاورها وموضوعاتها.

وأفاد الأمين العام لمجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف أ.د. محمد سالم بن شديد العوفي - في تصريح له - أنه كُوِّنت لجنة علمية للندوة برئاسة مدير إدارة الشؤون العلمية بالمجمع، عقدت عدة اجتماعات، وشرعت في استقبال المشاركات التي وردت من أساتذة الجامعات والمهتمين بطباعة المصحف الشريف من أنحاء العالم، وأجابت عنها، ووجّهت أصحابها، وقد حددت اللجنة العلمية تاريخ 1-4-1434هـ الموافق 11-2-2013م ليكون آخر موعد لاستقبال فكرة البحوث، علماً بأن المشاركات تُقبل على البريد الإلكتروني للندوة: http://qprintqurancomplex.gov.sa

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة