ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 04/01/2013 Issue 14708 14708 الجمعة 22 صفر 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

جامعة دانكوك تزور الملحقية الثقافية بسفارة خادم الحرمين بسيئول

رجوع

الجزيرة - سلطان المواش:

زار وفدٌ من جامعة دانكوك برئاسة عميد كلية الطب الأستاذ الدكتور «يو مونجيب»، والأستاذ الدكتور عميد الشؤون الدولية بالجامعة «جي دونغ لي» الملحقية الثقافية بسفارة خادم الحرمين الشريفين في سيئول.

وكان في استقبال الوفد سعادة الملحق الثقافي الدكتور تركي بن فهد العيار، وقد رافق الوفد خلال الزيارة السيد «جي يوب هي» رئيس الخدمات الدولية والسيد «بيونغ جي مين» منسق شؤون الطلاب الأجانب بالجامعة ومسئولو الشؤون الإدارية بالجامعة.

وقد هدف اللقاء إلى التباحث في كافة الوسائل لتعزيز العلاقات بين جامعة دانكوك والجامعات السعودية في شتي الجوانب التعليمية والبحثية، والعمل سوياً على توفير الأجواء المناسبة للمبتعثين السعوديين للدراسة في الجامعة دون مشاكل أو معوقات، بجانب دراسة الآليات المناسبة لتسهيل قبول طلاب الطب للدراسة في الجامعة، خصوصاً بعد موافقة الجامعة على قبول جميع مبتعثي برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي في المرحلة الثامنة لدراسة الطب في كوريا الجنوبية.

وقد أعربَ الوفد في ختام الزيارة عن شكرهم وتقديرهم للملحق الثقافي على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، مؤملين أن تتكلل الزيارة بتعزيز العلاقات بين الجامعة والملحقية الثقافية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة