ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 04/01/2013 Issue 14708 14708 الجمعة 22 صفر 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الأخيــرة

المرور يكشف تفاصيل حادثة الدبلوماسي الكوري

رجوع

الجزيرة - سعود الشيباني:

تسبب سقوط سيارة لأحد الدبلوماسيين التابعين لسفارة كوريا الجنوبية، في وادي حنيفة، إلى وفاته في الرياض أول من أمس. وصرح الناطق الإعلامي بإدارة مرور الرياض المقدم حسن الحسن أنه في يوم الأربعاء الموافق 20 /2 /1434هـ في تمام الساعة الخامسة وخمسين دقيقة مساء ورد بلاغ إلى مركز القيادة والتحكم المروري عن وجود سيارة ساقطة أسفل وادي حنيفة بحي لبن، وتم استقبال البلاغ على الفور وإرسال فرقة ميدانية إلى الموقع.

وأشار الحسن إلى أنه اتضح أن السيارة تحمل لوحات دبلوماسية يستقلها مان سيوك كيم الذي يعمل لدى سفارة كوريا الجنوبية بالمملكة العربية السعودية، وجد متوفى داخل المركبة، وتم على الفور إبلاغ جميع الجهات المعنية بالتحقيق بالحادث (الدفاع المدني - قسم شرطة العريجاء - دوريات الأمن - الأدلة الجنائية).

واتضح بعد المعاينة الأولية أنه عبارة عن حادث مروري سقوط من حافة الوادي إلى أسفل عن ارتفاع حوالي 40 متر، واستقرت المركبة في أسفل الوادي،وتبعد حافة الجبل عن أقرب طريق معبد حوالي 165 متر واستكملت جميع إجراءات المعاينة الأولية، ورفع الآثار بمشاركة جميع الجهات المعنية للتأكد من عدم وجود أي شبهة جنائية على الحادث المروري، وتم رفع الحادث ونقل الجثمان والمركبة من الموقع وجاري العمل على استكمال الإجراءات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة