ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 04/01/2013 Issue 14708 14708 الجمعة 22 صفر 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

المجزل يُوسع الفارق النقطي.. ويتمسك بالصدارة بنقاط الترجي

رجوع

تمير - خالد البرغش:

فاز فريق المجزل لكرة القدم 2 / 1 على فريق الترجي في اللقاء المؤجل ضمن مباريات أندية الدرجة الثانية، وواصل حصده للنقاط وتربعه على صدارة المجموعة الثانية بـ 23 نقطة.. وأُقيم اللقاء على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبد العزيز الرياضية بمحافظة المجمعة أمس الأول الأربعاء.. دخل المجزل من بداية المباراة بضغط هجومي وسيطرة على منتصف الملعب أثمر عن هدف مبكر في الدقيقة 15

بعد تسديدة قوية من خارج 18 وعلى يمين الحارس من قدم اللاعب محمد منقاش كهدف أول للمجزل, بعد الهدف لم يتراجع فريق المجزل وواصل سيطرته وضغطة لتعزيز هدفه فقد سنحت له عدة فرص لم يكتب لها النجاح وكانت أخطر الفرص قذيفة اللاعب رامي قحل والتي ارتطمت بالعارض وفي الدقيقة 40 من الشوط الأول تعرض اللاعب رامي قحل لمغص كلوي اضطر إلى تبديله ودخول اللاعب متعب العيسى وتمر الدقائق المتبقية نن دون أي خطورة.

وفي مطلع الشوط الثاني وفي الدقيقة 55 يحتسب حكم اللقاء فاول خارج 18 لصالح الترجي تم تنفيذها بقوة تصدى لها حارس المجزل ببراعة لترتد لمهاجم الترجي ليضعها بالمرمي هدف تعادل للترجي, بعد هذا الهدف عاد فريق المجزل للمباراة مجدداً، حيث تم إجراء التبديل الثاني بدخول المهاجم وليد محسن بدلاً من لاعب الوسط أحمد العتيبي لتعزيز القوة الهجومية والضغط على فريق لترجي، حيث أثمر هذا التبديل بحصول اللاعب نواف المطيري على ضربة جزاء بعد إعاقة صريحة داخل الصندوق تقدم لها نفس اللاعب مسجلاً الهدف الثاني للمجزل في الدقيقة 70، حيث أعطى الهدف ارتياحاً واطمئناناً للفريق وفي الدقيقة 80 ينقذ حارس المجزل فريقه من هدف محقق بعد كرة خطرة لمهاجم الترجي لتمر الدقائق الأخيرة سجالاً بين الفريقين كان أخطرها كرة اللاعب محمد منقاش، ليُعلن حكم اللقاء نهايتها بفوز صريح لفريق المجزل، ومتصدراً فرق المجموعة بـ 23 نقطة.

وبعد نهاية اللقاء قدمت إدارة المجزل مكافأة فوز بواقع 1000 ريال لكل لاعب نظير ما يقدمونه من جهد وعطاء داخل المستطيل الأخضر.

كما قدَّم مدير كرة القدم بنادي المجزل الأستاذ عبد الكريم العبد الكريم خالص شكره وتقديره لرئيس مجلس إدارة الفيصلي الأستاذ فهد المدلج ولعضو مجلس الإدارة الأستاذ وائل المدلج على ما يقدمانه من تعاون واهتمام لفريق المجزل، وهذا ليس بغريب على أبناء حرمة الوقوف بجانب أبناء منطقتهم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة