ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 04/01/2013 Issue 14708 14708 الجمعة 22 صفر 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

البدري غاضب من ضياع الصفقة
الزيمبابوي سادومبا يثير أزمة داخل الأهلي المصري

رجوع

القاهرة – طارق محيي:

دخل حسام البدري المدير الفني لفريق النادي الأهلي المصري في أزمة مع لجنة الكرة بالنادي برئاسة حسن حمدي رئيس النادي بسبب فشل مسئولي اللجنة في إنهاء صفقة اللاعب الزيمبابوي سادومبا مهاجم فريق الهلال السوداني وضمه إلى صفوف الأهلي بداية من فترة الانتقالات الشتوية يناير الجاري لتدعيم خط هجوم الفريق الأحمر الذي سينافس في بطولة دوري أبطال أفريقيا للدفاع عن لقبه .

بدأت الأزمة عندما أكد مجدي طلبة مدير التسويق بالنادي الأهلي، أن لجنة الكرة قررت إغلاق ملف التعاقد مع سادومبا لأن طريقة المفاوضات مع اللاعب تحولت إلى مساومات وهو ما يرفضه النادي الأهلي.

وأضاف طلبة أن هناك عدداً من المهاجمين الأفارقة في الصورة حالياً للدخول في مفاوضات مع أي منهم بدلاً من سادومبا في حال موافقة حسام البدري المدير الفني للفريق عليهم.

تصريحات طلبه أصابت حسام البدري المدير الفني للفريق الأحمر بغضب شديد بسبب ضياع فرصة جيدة من النادي الأهلي لضم سادومبا المهاجم المتميز خلال الفترة الحالية خاصة وأن عقد اللاعب مع الهلال السوداني انتهى وأصبح اللاعب حراً.

واتهم البدري لجنة الكرة بالأهلي أنها لم تساعده في الوصول إلى خياراته المفضلة بعد أن تمسك بضم سادومبا، مشيراً إلى أن أحدا لم يبذل جهدا من أجل التفاوض بشكل أكثر جدية مع وكيل أعمال اللاعب عبد الرحمن صديق الذي كان له دور مباشر في توقيعه للمريخ بعدما تأكد من حصوله على عمولة مادية أكبر من التي كان سيحصل عليها من النادي الأهلي.

وأشار البدري إلى أنه لا يعلم سبب تباطؤ لجنة الكرة بالأهلي في التعاقد مع اللاعب ليحول وجهته إلى نادي المريخ السوداني، لافتاً إلى أن المقابل المادي هو العائق ولكن أي مبلغ كان سيتم دفعه للاعب كان سيكون بمثابة استثمار بعيد المدى، خاصة وأن سادومبا كان سينضم مباشرة إلى القائمة الأفريقية لأنه من المميزين ولا يحتاج لفترة اندماج وكان سيضيف قوة هجومية للأهلي لكن للأسف ضاعت الصفقة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة