ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 04/01/2013 Issue 14708 14708 الجمعة 22 صفر 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

بلاتر يصل اليوم لتدشين منتدى للاستثمار الرياضي الدولي

رجوع

يصل السويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) إلى مدينة الدمام السعودية مساء اليوم الجمعة لحضور حفل تدشين منتدى «آيفكس» للاستثمار الرياضي الدولي الثالث الذي تقيمه الغرفة التجارية بالمنطقة الشرقية السعودية وسط رعاية وتمويل وتنظيم شركة وسيبدأ فعالياته يوم غدٍ السبت.

وسيشهد بلاتر افتتاح المنتدى الذي سيحضره أيضا الأمير نواف بن فيصل بن فهد رئيس اللجنة الأولمبية السعودية حيث سيلقيان كلمتين قبل أن يكرما معا الشركات الراعية للحفل. وعقب التدشين سيغادر الأمير نواف بن فيصل وجوزيف بلاتر إلى البحرين مباشرة لحضور حفل افتتاح بطولة كأس الخليج العربي الـ 21 لكرة القدم التي ستنطلق غدا السبت باستاد البحرين الوطني. وسيناقش مجموعة من الخبراء في الاستثمار والقانون والإدارة الرياضية في الجلسات الذي سيشهدها المنتدى العديد من التصورات والأفكار الخاصة بمجالات الاستثمار والقانون.

وسيبدأ الإيطالي بيترو سكانزياني مدير عام شركة «آي «360 صباح يوم السبت بالحديث عن فعاليات منطقة الجماهير والفعاليات المصاحبة للمباريات على أن تعقبه جلسة خاصة تتضمن الحديث عن شركات كرة القدم في الوطن العربي، واقعها والمأمول منها حيث يحاضر فيها التونسي توفيق زهروني عضو مجلس إدارة الجمعية الدولية لقانون الرياضة. ويعقب ذلك ندوة عن أنظمة وقوانين الاستثمار الرياضي في السعودية وسيتحدث فيها الدكتور السعودي محمد البجاد مستشار إدارة الاستثمار وخصخصة الأندية بالرئاسة العامة لرعاية الشباب كما سيتحدث أحمد المقيرن رئيس مجلس إدارة الخبير الرياضي ويختمها الأمير تركي بن خالد بن فيصل وعبد الرحمن الراشد والدكتور راكان الحارثي في الحديث عن الاستثمار الرياضي وخصخصة الأندية السعودية حيث سيناقشون المعوقات والحلول التي تواجه تطبيق هذا النظام.

يشار إلى أن هذا المنتدى سبق وأن أقيم في المرة الأولى في البحرين عام 2010 فيما أقيم في نسخته الثانية عام 2011 على هامش نهائيات كأس أمم آسيا لكرة القدم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة