ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 04/01/2013 Issue 14708 14708 الجمعة 22 صفر 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

سلمان آل خليفة يفتتح المركز الإعلامي لخليجي 21

رجوع

تحت رعاية معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس اللجنة التنفيذية لدورة كأس الخليج العربي، افتتح في الثانية عشرة من ظهر أمس الخميس المركز الإعلامي الرئيس في البطولة الكائن بالاستاد الوطني.

وستفتح اللجنة أبواب المركز أمام الإعلاميين منذ الصباح الباكر وحتى المساء، وسيكون هناك متطوعون لتقديم أفضل الخدمات للإعلاميين في ظل حرص اللجنة المنظمة على الدور الكبير الذي يلعبه الإعلام بإبراز الحدث الخليجي المرتقب.

وكانت اللجنة الإعلامية قد قامت بجولة الثلاثاء على المراكز الإعلامية والأماكن المخصصة للإعلاميين، والتقى فيها رئيس اللجنة الإعلامية بالدورة توفيق الصالحي بالمتطوعين وقدم لهم شرحاً مفصلاً عن آلية العمل وغيرها، وطالب الجميع ببذل قصارى جهدهم من أجل توفير سبل الراحة للإعلاميين.

وفي السياق نفسه، أكد رئيس لجنة المراكز الإعلامية حمد علي حسين الانتهاء من كافة التجهيزات المتعلقة بالمراكز الإعلامية، وتم تركيب كافة الآلات التي يحتاجها الإعلاميون والمصورون في الدورة، كما تم تجهيز المراكز بحسب مواصفات عالية جداً، مؤكداً أن توجيهات رئيس اللجنة الإعلامية أثمرت عن تحقيق المتطلبات اللازمة، مشيداً بالجهود الكبيرة التي بذلها القائمون على المراكز الإعلامية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة