ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 04/01/2013 Issue 14708 14708 الجمعة 22 صفر 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

نزار والجسمي يشدوان بالافتتاح
شركة فرنسية تتولى حفل افتتاح البطولة

رجوع

الجزيرة - الرياض:

أجرت الشركة الفرنسية “SITEN EVENT” المنفذة لحفل افتتاح دورة كأس الخليج العربي الحادية والعشرين لكرة القدم التي ستنطلق يوم السبت المقبل، بروفة على الملاعب الخارجية في اتحاد كرة القدم.

وكانت الشركة الفرنسية قد بدأت الاستعداد لإقامة حفل الافتتاح منذ فترة طويلة وذلك من خلال وجود العديد من مسؤوليها في البحرين للإعداد لهذا الحدث، إضافة إلى استقدامها المعدات الحديثة والمتطورة التي ستستخدمها في الحفل المذكور لإبرازه بصورة متميزة تليق بالتجمع الرياضي الكروي الخليجي.

كما قام مسؤولو الشركة بزيارات عديدة إلى الإستاد الوطني لوضع الخطوط العريضة لحفل الافتتاح واتخاذ الإجراءات اللازمة لإقامته والاطلاع عن كثب على الموقع وتحديد الاحتياجات التي يجب توافرها لإنجاح حفل الافتتاح.

وللمناسبة أبدت السكرتيرة التنفيذية باللجنة المنظمة لدورة كأس الخليج مريم يوسف ارتياحها التام لإقامة بروفة حفل الافتتاح واصفة إياه بالمميز ووفق ما هو معدّ له من قبل اللجنة المنظمة للدورة والشركة الفرنسية التي تعتبر من الشركات الرائدة في إقامة فعاليات افتتاح الدورات والأحداث الرياضية المختلفة. وأكدت يوسف أن الإجراءات التي اتخذتها اللجنة المنظمة والشركة الفرنسية ستساهم دون أدنى شكّ في نجاح حفل الافتتاح واستحضار كافة عوامل الإثارة فيه.

وكشفت أن حفل افتتاح «خليجي 21» سيكون معبرًا وبسيطًا إضافة إلى أن فقراته لن تكون طويلة، وستشهد لوحات فنية تراثية بحرينية خليجية والعديد من اللوحات التي ستقدّم من خلالها رسائل عديدة أهمّها دور الرياضة في تقوية الروابط بين أبناء دول الخليج العربي والأهداف النبيلة التي وجدت من أجلها دورة كأس الخليج العربي التي انطلقت أساساً من البحرين.

وأشارت يوسف إلى أن الحفل سيتضمن مشاركة نجم الأغنية الإماراتية والخليجية حسين الجسمي في تأدية أغنية الافتتاح، بمشاركة المطرب والملحّن البحريني نزار عبدالله والفنان أحمد الهرمي بالإضافة للمطربة فاطمة الزياني، وستكون الكلمات من تأليف الشاعر البحريني يونس سليمان، وألحان نزار عبدالله وتوزيع هشام السكران، حيث ستجسّد هذه الأغنية القيمة التراثية الخليجية، وتجسّد معاني الوحدة والإخاء بين شعوب دول الخليج، إضافة إلى أن الأغنية ستسلط الضوء على عادات وتقاليد كل بلد مشارك في الدورة.

وبيّنت السكرتيرة التنفيذية أن اللجنة المنظمة والشركة الفرنسية ستواصلان إقامة بروفة حفل الافتتاح يومي الخميس والجمعة بهدف الإعداد المتميز للحفل وإبرازه بحلة زاهية ومشرقة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة