ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 05/01/2013 Issue 14709 14709 السبت 23 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

فـن

دعوة كوريا للمشاركة في مهرجان الإعلام العربي بالرياض

رجوع

الجزيرة - فن:

قام الأمير محمد بن ناصر بن سعود آل سعود رئيس اللجنة العليا لمهرجان الإعلام العربي بزيارة إلى السفارة الكورية التقى خلالها السفير الكوري كيم جونج بحضور وسيم النقيطي نائب رئيس إدارة المهرجان وذياب متعب رئيس لجنة العلاقات العامة وسونج لاي هونج سكرتير ثاني بالسفارة.

وتأتي هذه الزيارة ضمن خطة لفتح باب التعاون بين المهرجان وعدد من السفارات حيث قدم سموه الدعوة إلى السفير الكوري، كما تهدف إلى التبادل الثقافي والمعرفي خلال إقامة المهرجان المنتظر إقامته في 28 مايو المقبل ويستمر حتى 2 يونيو 2013، بالإضافة إلى مشاركة الشركات الكورية، ومن المقرر أن تشهد الأيام المقبلة عدداً من الزيارات إلى السفارات وتقديم الدعوات لهم للمشاركة في المهرجان.

يذكر أن المهرجان يضم مجموعة من الأنشطة والفعاليات الثقافية والفنية والفكرية، وجرى التخطيط له كمحطة تلتقي فيها الأفكار العربية من خلال سوق عربية للأعمال الفنية التي تنتجها هيئات رسمية ومؤسسات فردية.

وتنقسم مسابقات المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون بحسب البيان إلى قسمين أساسيين، الأول للمسابقات التلفزيونية ويضم فروع المسلسل التاريخي والمسلسل الاجتماعي والمسلسل الكوميدي ومسلسل الأطفال والبرامج التسجيلية وبرامج الأطفال والبرامج الدينية والبرامج الحوارية والبرامج الرياضية.

والقسم الثاني في المهرجان مخصص لمسابقات الإنتاج الإذاعي في مجال المسلسل التاريخي والمسلسل الاجتماعي والمسلسل الكوميدي وبرامج الأطفال وبرامج التوعية والبرامج الدينية والبرامج الثقافية وبرامج الأسرة والبرامج الرياضية.

ويشترط في جميع الأعمال المشاركة أن تكون إنتاج عام 2012، ولا يجوز لنفس الجهة الاشتراك بأكثر من عمل في أي فرع دون اشتراط أن يكون العمل قد عرض من قبل، وأن تكون الأعمال المقدمة منفذة باللغة العربية وليست مدبلجة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة