ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 05/01/2013 Issue 14709 14709 السبت 23 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

بميزات استثمارية متعددة
«حجاب العقارية» تستعد لطرح مشروعها «صناعية حجاب» في بريدة

رجوع

تستعد مجموعة فهد بن حجاب بن نحيت العقارية لطرح مشروعها الاستثماري الرائد «صناعية حجاب» الواقعة في مدينة بريدة بمنطقة القصيم خلال الأيام القريبة القادمة.

وقال الأستاذ فهد بن حجاب بن نحيت المطور والمسوق للمشروع: يعتبر مشروع صناعية حجاب مخططاً صناعياً تجارياً تم اعتماده ليشمل(ورش سيارات متكاملة ومعارض قطع غيار وأدوات الزينة وورش نجارة وحدادة وألمنيوم ومصانع ومستودعات ومحلات تجارية وصناعية.. وغيرها) وذلك بموجب اعتماد المخطط رقم (ق/ب/1070) ويقع المشروع شرق مدينة بريدة ضمن الاستعمال المخصص المعتمد للاستخدام الصناعي التجاري. وتبلغ مساحة المشروع 500000م2 ويملك أرضه الدكتور أيوب بن حجاب بن نحيت وقد تم الانتهاء من كافة الخدمات التطويرية المطلوبة (ماء - كهرباء- سفلتة- إنارة- هاتف).

وأضاف الأستاذ فهد بن حجاب أن موقع المشروع يعتبر إستراتيجياً وتم اختياره ليكون ذا مميزات وعائدات استثمارية مضمونة كونه يقع في قلب محلات سوق بيع وشراء قطع الغيار الأصلية المستخدمة «تشاليح بريدة» التي يمتد تاريخها لأكثر من 40 سنة وتزخر هذه المنطقة بحركة تجارية صناعية كبيرة ومتنامية.

ويقع المشروع قريب من مصادر إنتاج مستلزمات تشغيله وهي قطع الغيار الأصلية المستخدمة المنزوعة من المركبات المصدومة ما يؤدي إلى خفض نفقات نقل المستلزمات لارتباط موقع مشروع «صناعية حجاب» بموقع تشاليح بريدة الأمر الذي يؤثر إيجاباً على اقتصاديات تشغيل واستثمار المشروع مما يزيد قيمته السوقية يوماً بعد يوم.

كما أن قرب المشروع من الطريق الدائري الشرقي للمدينة يمنحه بعداً اقتصادياً إضافياً كون هذا الطريق الدائري يعد البوابة الرئيسة للمدينة من جهة الجنوب الشرقي مما يسهل الوصول إلى المشروع من وإلى مدينة بريدة وكذلك من مدن الرياض وعنيزة والمذنب والبدائع والرس والشماسية والربيعة والأسياح وغيرها.

ويحيط المشروع شارعان عرض كل منهما 40 متراً ويخترقه شارع عرض 60م وهناك شوارع تجارية أخرى بعرض 30 متراً و25 متراً مما يجعل أكثر من 75 في المئة من قطع المخطط تقع على شوارع تجارية 60م, 40م, 30م, 25م.

وروعي أهمية تنوع مساحات القطع ابتداء من 250م وصولاً إلى 5000م2 لتتناسب مع كل الاحتياجات والمتطلبات الصناعية والتجارية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة