ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 05/01/2013 Issue 14709 14709 السبت 23 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«الجزيرة» أول بنك سعودي يدخل مجال الاستثمار الرياضي

رجوع

وقَّع كل من بنك الجزيرة وشركة «صلة» الرياضية عقداً يتضمن دخول بنك الجزيرة مجال الاستثمار الرياضي. وقد وقع من جانب بنك الجزيرة الأستاذ خالد العثمان نائب أول الرئيس ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد ومن جانب شركة صلة الرياضية الدكتور راكان الحارثي رئيس مجلس الإدارة، وبحضور الأستاذ إبراهيم بن عقيل نائب الرئيس رئيس مجموعة التسويق والعلاقات العامة والأستاذ عبدالله يوسف محتسب مدير تنمية المشاريع بشركة صلة الرياضية.

وأوضح الأستاذ خالد العثمان نائب أول الرئيس ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد أن هذه الاتفاقية هي مجرد بداية لدخول بنك الجزيرة عالم الاستثمار الرياضي؛ وذلك استشعاراً منه بأهمية الاستثمار في هذا المجال؛ ما يحقق معه المنفعة العامة، ويساهم في دفع عجلة التنمية في القطاع الرياضي والشبابي بالمملكة.

من جانبه أشار الدكتور راكان الحارثي رئيس مجلس إدارة شركة صلة الرياضية إلى أن هذه الاتفاقية تعد الأولى من نوعها؛ حيث يكون بنك الجزيرة أول بنك يستثمر في المجال الرياضي والرياضة السعودية التي تحولت بفضل جهود القائمين عليها إلى صناعة واسعة تحقق عوائد مالية نظراً للاهتمام الجماهيري الكبير الذي تحظى به الرياضة والمسابقات المحلية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة