ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 05/01/2013 Issue 14709 14709 السبت 23 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«سبلاش» تطلق أول روزنامة إسلامية في المنطقة

رجوع

احتفالاً بمرور عشرين عاماً على انطلاقتها تقدم «سبلاش» إهداءً للمنطقة، وهو أول روزنامة (تقويم) إسلامية من نوعها على الإطلاق.

وتم تصميم هذا التقويم حصرياً على يد الخطاط الشهير عالمياً وسام شوكت، في خطوة غير مسبوقة، تخاطب مشاعر جمهور العلامة في المنطقة.

ويستعرض التقويم 12 اسماً من أسماء الله الحسنى بتخطيط معاصر، يأخذ جمهور «سبلاش» في رحلة تصويرية مذهلة عبر شهور السنة. وقد حرص الخطاط وسام على توظيف أعلى معايير الإبداع في تصوير وتجسيد الجوهر الحقيقي لمعاني أسماء الله الحسنى.

وقال السيد رازا بيج، الرئيس التنفيذي لعلامتَيْ «سبلاش» و»آيكونيك»: «تأسست علامة سبلاش في الشرق الأوسط قبل عشرين عاماً، وأطلقت على مدى هذه السنوات عدداً كبيراً من المبادرات التي مثلت خطوات غير مسبوقة في هذا المجال؛ ففي العام 2010 قمنا بإطلاق أول روزنامة سبلاش، تم تصميمها لتخاطب الجانب الإبداعي لدى عشاق الموضة والفنون في المنطقة.

وفيما نستعد للاحتفال بالذكرى السنوية العشرين على إطلاق العلامة فإننا نقدم اليوم وللمرة الأولى على الإطلاق تقويم سبلاش الإسلامي الذي يضم تصوراً فنياً لاثني عشر اسماً من أسماء الله الحسنى، التي يجمعها خط مشترك، لكنها في الوقت نفسه تتميز بفردية الأنماط والأشكال التي تنتج عنها». ويضيف وسام شوكت: «لم يسبق لأحد في المنطقة طرح فكرة ابتكار تقويم إسلامي مستوحى من الفن، وهو مفهوم حفز مهاراتي الإبداعية في هذا المجال. وقد قمت بوضع لوح للأفكار والمشاعر، أردت أن يتحول إلى صور تعبر عن سحر وغموض كل واحد من أسماء الله الحسنى. وركزت في هذا العمل الفني على الجانب الحديث وعلى تقديم شيء لم يجربه أحد من قبل، وذلك من خلال المزج بين الأشكال التقليدية والكلاسيكية من جهة والخطوط العصرية التي قمت بتطويرها».

ويطرح هذا التقويم في إصدار محدود من 500 نسخة، تقدَّم كهدايا لأبرز الشخصيات وصانعي القرار في المنطقة في مجالات الإعلام وصناعة الرأي وشركاء المجموعة وكبار الشخصيات. وسيتوافر التقويم بإصدار مكتبي لدى جميع فروع «سبلاش» و»سنتر بوينت» بدءاً من يناير 2013، وسيُقدَّم هدية مقابل كل عملية شراء بقيمة 100 ريال سعودي على الأقل، أو ما يعادلها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة