ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 05/01/2013 Issue 14709 14709 السبت 23 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«هواوي» تطلق جهازاً رباعي النواة في السوق السعودي

رجوع

أطلقت شركة «هواوي»، أول هواتفها رباعية النواة Ascend D1 quad ، المزود بوحدة معالجة تنفرد بها «هواوي». ويقول السيد جياو جيان، رئيس مجموعة «هواوي ديفايسيز» في الشرق الأوسط : يأتي هذا المنتج الجديد تجسيداً للاستثمارات الكبيرة التي تضخها «هواوي» في مجال البحث والتطوير خلال العام الماضي وترجمة فعلية لتعزيز البعد الابتكاري لمنتجات الشركة على ضوء هذه الاستثمارات.

وأضاف: يعتبر المنتج الجديد خطوة أخرى تدعم مسيرة دخول الشركة إلى قطاع الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية الراقية من خلال تفعيل مجموعة أعمالها «هواوي ديفايسيز» بشكل واضع على مدى العامين الفائتين.

ويتوفر هاتف Ascend D1 quad لدى العديد من شبكات التوزيع ومحلات التجزئة وفي مقدمتها شركة علي زيد القريشي وإخوانه AZAQ، أحد الموزعين المعتمدين لمنتجات «هواوي» في سوق المملكة، مجموعة منتقاة من متاجر البيع بالتجزئة في المملكة العربية السعودية، بما في ذلك إي ماكس وكارفور وإكسترا ولولو وهيبرباندا وبن داوود ومانويل وأحمد عبدالواحد والدانوب والمصباح ومكتبة جرير.

ويتمتع هاتف Ascend D1 quad رباعي النواة بمستويات متفوقة على كافة الأصعدة، فهو يجمع بين المظهر الأنيق والأداء العالي مع نوعية استثنائية للصوت والصورة. ويأتي هذا الهاتف الذكي بنظام التشغيل أندرويد 4.0 مزوداً ببطارية بقوة 1800 ميلي أمبير / الساعة تدوم لغاية يومان من الاستخدام العادي. كما يوفر الهاتف حياة أطول للبطارية بنسبة تصل إلى 30% مقارنة مع المعدل المعهود في صناعة الهواتف الذكية، وذلك عبر إمكانية ضبط استهلاك الطاقة وفقاً لاحتياجات الاستخدام.

وقال السيد جياو: «تجاوباً مع أبرز مطالب المستهلكين، عكفت ‹هواوي› خلال العام الماضي على تسخير موارد كبيرة لتعزيز قطاع الأجهزة في الشرق الأوسط بأحدث المنتجات المتميزة. ومن هنا، يأتي هاتف Ascend D1 quad ليلبي تطلعات المستهلك، ويقدم عالماً واسعاً من الامكانيات للمستخدم بفضل المعالج فائق السرعة الذي تنفرد به ‹هواوي›، وعمر مطول للبطارية، وقدرات سمعية ومرئية عالية الجودة» .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة