ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 05/01/2013 Issue 14709 14709 السبت 23 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

لتهيئة الطلاب لسوق العمل
جامعة اليمامة توقع اتفاقية تدريب مع «أوراكل العالمية»

رجوع

إيماناً بأهمية إدخال أساليب تعليم مبتكرة وحديثة تسهم في تنمية مهارات طلابها وقعت جامعة اليمامة مؤخرا اتفاقية تدريب مع شركة أوراكل العالمية يتيح لمنسوبي الجامعة الاستفادة من برامجها ومناهجها، وتتضمن الاتفاقية إمكانية المشاركة والحضور في الأنشطة العلمية التي تنظمها أوراكل. وقال مدير جامعة اليمامة الأستاذ الدكتور حسين بن محمد الفريحي : إن الجامعة تسعى دائماً إلى عقد شراكات واتفاقيات مع شركات عالمية وذوات خبرة واسعة في تخصصاتها ومع جهات ومؤسسات مختلفة لتذليل الصعاب والعقبات لطلابها».

وأضاف: إن هذه الاتفاقية تعد فرصة مميزة لطلاب اليمامة للحصول على دورات تدريبية عالية المستوى لصقل مهاراتهم وتهيئتهم لمتطلبات سوق العمل. وأوضح عميد كلية الحاسب الآلي ونظم المعلومات الدكتور عبد العزيز المزيد أن حصول جامعة اليمامة على عضوية أكاديمية أوراكل العالمية يتيح لمنسوبيها مقاعد مجانية للتدريب .

وأشار إلى بنود الإتفاق مع الشركة تتضمن أن تكون اليمامة مقرا لاستضافة الدورات التدريبية؛ وذلك لما تتمتع به الجامعة من إمكانيات، وتوفر كافة الوسائل التعليمية والتدريبية المطلوبة لعقد مثل هذه النوعية من الدورات؛ حيث ستبدأ أولى هذه الدورات مع بداية عام 2013م.

تجدر الإشارة إلى أن أكاديمية أوراكل العالمية ملتزمة بالشراكة مع العديد من مؤسسات التعليم العالي، وتقدم حزمة من المزايا تتضمن برمجيات أوراكل وأحدث مناهج التدريب من الشركة، وكذلك تدريب أعضاء هيئة التدريس، وتتمثل رسالتها في تمكين الكليات والجامعات من تقديم المهارات اللازمة لسوق العمل للطلاب وتحسين البرامج الدراسية في المرحلة الثانوية والدبلوم والمرحلة الجامعية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة