ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 05/01/2013 Issue 14709 14709 السبت 23 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

للتعريف بمجموعة فايو بنظام ويندوز 8
سوني تسجل حضوراً مميّزاً بمعارضها المتجوّلة

رجوع

سجلت الشركة الإلكترونية الحديثة «سوني» إحدى شركات مجموعة الفيصلية والوكيل الحصري لمنتجات شركة سوني في المملكة، حضوراً مميزاً في المعارض المتجولة لعملائها للتعريف بمجموعة فايو VAIO الجديدة من سوني التي تعمل بنظام ويندوز 8 بتقنية اللمس باستضافة حوالي (90) ألف زائر.

وقامت الشركة بتدشين المعارض في شهر نوفمبر الماضي بمدن المملكة الرئيسة في كل من ( الرياض - جدة - الخبر )، وبذلك تكون المبادرة قد قامت بتغطية (8) مراكز تجارية في المملكة في مدة زمنية لا تتجاوز (24) يوماً.

وبهذه المناسبة أوضح الأستاذ بدر السويلم العضو المنتدب للشركة الإلكترونية الحديثة « سوني»، أنّ الشركة تحرص على أن يكون لها حضورها المتميّز من خلال مشاركاتها بمثل هذه المعارض المتجوّلة، التي تهتم أن تطرح العديد من المنتجات الجديدة والخدمات ذات التقنية المتقدمة، ويأتي ذلك من ارتباط سوني بشريحة واسعة من ملايين العملاء في المملكة.

وأضاف السويلم أن ما حققته المعارض المتجولة للتعريف بمجموعة أجهزة فايو بنظام ويندوز8 التي تعمل بتقنية اللمس من نجاح كبير، يأتي ذلك من الخبرة الواسعة التي تتمتع بها سوني في جميع مجالات التكنولوجيا ، مضيفاً أن سوني سوف تضيف المزيد من الأجهزة والمنتجات ثلاثية الأبعاد مثل الأفلام والموسيقى والألعاب، بالإضافة إلى المزيد من أحدث التقنيات من الأجهزة اللوحية ، وذلك لتعزيز مكانتها ودورها الريادي في قطاع الإلكترونيات وأجهزة الاتصال.

وقال السيد مكاياما المدير التنفيذي في الشركة إنّ مجموعة أجهزة فايو بنظام ويندوز 8 التي تعمل بتقنية اللمس، تم تصميمهما خصيصًا ليتلاءم مع أحدث واجهة لويندوز 8 (Window 8). وتم تصميم جهازَيْ فايو الجديدين ذوَيْ الشاشة اللمسية لتسهيل الانتقال من يوم عمل شاق إلى ترفيه محض من خلال طرق جديدة للجمع بين العمل والترفيه. مضيفاً أن أحد أهم مزايا مجموعة أجهزة فايو ، من بين العديد من الخصائص التي يتمتع بها، سهولة الوصول والربط من خلاله بالعديد من برامج سوني.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة