ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 05/01/2013 Issue 14709 14709 السبت 23 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«موبايلي» تزوَّد جامعة طيبة بخدمات الاتصالات الذكية

رجوع

الجزيرة - الرياض:

وقعت شركة اتحاد اتِّصالات «موبايلي» مذكرة تفاهم مع جامعة طيبة بالمدينة المنورة تقوم بموجبها «موبايلي» بتقديم باقة من أبرز خدمات الاتِّصالات الذَّكية للجامعة في خطوة تهدف إلى بناء مجتمع معرفي وتزويد المنشآت التعليميَّة الرائدة بحلول الاتِّصالات الذَّكية.

وقام بتوقيع المذكرة كل من مدير جامعة طيبة بالمدينة المنورة الدكتور عدنان بن عبد الله المزروع والمهندس خالد بن عمر الكاف العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة «موبايلي» بمقر الجامعة بالمدينة المنورة.

وستقوم موبايلي من خلال هذه المذكرة بتوفير باقات البيانات والاتِّصالات الصوتيَّة لمنسوبي الجامعة، امتدادًا للتعاون المثمر بين موبايلي وجامعة طيبة حيث كانت الشركة قد أنهت في وقت سابق تزويد الجامعة بخدمات البيانات عن طريق شبكة الألياف البصرية (Fiber optics) وكذلك ربط 24 فرعًا للجامعة في إطار تعاون إستراتيجي مثمر بين الجانبين.

المهندس خالد بن عمر الكاف العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة موبايلي عبَّر عن سعادته بمشاركة الشركة الفعَّالة في بناء جامعات ذكّية تسهم في بناء نهضة تعليميَّة تتوافق مع تطلُّعات حكومة خادم الحرمين الشريفين، حيث يأتي هذا في إطار حرص «موبايلي» على تعزيز تواصلها مع القطاع الحكومي كما يعكس ذلك أيْضًا متانة البنية التحتية التي تمتلكها الشركة.

وأضاف الكاف أن «موبايلي» تسعى إلى تسخير إمكاناتها التقنيَّة المتقدِّمة في خدمة القطاع التَّعليمي بالمملكة، امتدادًا لتعاوننا مع هذا القطاع الذي توليه أهمية كبيرة، حيث يمثِّل سهولة الحصول على المعلومة وسرعة إيصالها إلى الطلاب هدفًا إستراتيجيًّا لقطاع التَّعليم ويعكس التطوّر الكبير الذي يعيشه هذا القطاع خلال السنوات الماضية.

وكانت موبايلي قد عملت على إيصال خدمات الاتِّصالات المتقدِّمة إلى عددٍ من الجامعات حول المملكة منها جامعة الملك عبد العزيز بجدة وجامعة الملك خالد بأبها وجامعة الدمام، وجامعـــة الملك فيصل بالأحساء والجامعة الإسلاميَّة بالمدينة المنورة بالإضافة إلى جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنيَّة في خطوة تعزِّز من كفاءة المشروعات التعليميَّة الكبرى بالمملكة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة