ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 05/01/2013 Issue 14709 14709 السبت 23 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

يرعى فعالياته الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز
استعدادات مكثفة لانطلاق المهرجان الشتوي «جازان الفل مشتى الكل»

رجوع

جازان - سجى علاقي:

تواصل الجهات المشاركة في مهرجان جازان الشتوي الخامس «جازان الفل مشتى الكل» الذي يرعى انطلاق فعالياته صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز، أمير منطقة جازان، في الخامس من الشهر المقبل عبر الحفل الرسمي بقرية جازان التراثية استعداداتها لضمان المشاركة الفاعلة لإنجاح المهرجان.

وتشهد القرية التراثية بكورنيش جازان الجنوبي حاليا ورشة عمل متواصلة من مختلف الجهات والإدارات والمؤسسات المشاركة في المهرجان للقيام بكافة أعمال الصيانة والترتيبات اللازمة لافتتاح المهرجان واستقبال الزوار, الذي من المتوقع أن يتوافدوا بأعداد كبيرة خلال فترة المهرجان عطفا على النجاحات السابقة للمهرجان, وتزامنه مع إجازة منتصف العام الدراسي إلى جانب الأجواء الربيعية التي تشهدها المنطقة والتي تعزز فرص السياحة العائلية .

ويسعى المهرجان لإبراز ما تزخر به المنطقة من إمكانات سياحية ومقومات طبيعية وثقافية وتراثية واستثمارية متنوعة وتمثل واجهة سياحية مهمة مما يجعل المهرجان فرصة لاستثمار إمكانات المنطقة المتنوعة والتعريف بها.

وتعمل اللجان العاملة بالمهرجان حاليا على وضع الترتيبات النهائية لإطلاق المهرجان وما يصاحبه من برامج ترفيهية وثقافية ورياضية واجتماعية متنوعة وضمان نجاحها وتحقيق الفائدة المرجوة من المهرجان.

يأتي ذلك في وقت كثف فيه فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بالمنطقة جولاته الميدانية على الفنادق والوحدات السكنية بالمنطقة، تزامناً مع قرب انطلاق المهرجان، حيث أكد المدير التنفيذي لفرع الهيئة العامة للسياحة والآثار المهندس رستم الكبيسي أنه تم توجيه الفنادق والوحدات السكنية التي يزيد عددها عن «14» فندقاً و»300» وحدة سكنية بتوفير كل سبل الراحة للزوار الذين من المتوقع أن يتجاوز عددهم المليون زائر خلال أيام المهرجان الذي يستمر 45 يوما.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة