ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 05/01/2013 Issue 14709 14709 السبت 23 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

الميزانية تعكس حرص القيادة على بناء الإنسان وتلبية حاجاته

رجوع

نحمد الله تعالى على ما تشهده بلادنا من نهضة شاملة عمّت كل شبر من أرضها، فالمتأمل في ملامح الميزانية الجديدة التي تم إقرارها مؤخراً يدرك الاهتمام الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة في بناء الإنسان والدَّوْلة، فالإنسان من خلال برامج التَّعليم والأمن والدَّوْلة من خلال المشروعات الجبارة ومشروعات البنى التحتية. وإعطاء المواطن كل الاهتمام من خلال تهيئة الحياة الكريمة وتوفير سبل الحياة الكريمة حتَّى أصبحت المملكة الآن في مقدمة الدول التي تحقق معدلات عالية في البناء والتنمية بفضل الله، ثمَّ بفضل نعمة الأمن والاستقرار التي تتمتع بها المملكة، يأتي امتدادًا لاستكمال البرامج العملاقة التي بدأتها المملكة في كثير من مشروعات الخدمات التحتية ما يحقِّق خدمة المواطن الذي هو هدف الدَّوْلة أولاً وأخيرًا. بالإضافة إلى المشروعات التنموية والخدميَّة التي تلامس حاجات المواطن.

إن الميزانية بما تضمنته من تنفيذ لعدد من المشاريع التنموية الجديدة ودعم المشاريع القائمة ستفتح مجالات أوسع لتوفير المزيد من فرص العمل للمواطنين والارتقاء بالخدمات المقدَّمة لهم ودعم القطاع الخاص، وباعتبار شركة الروسان للمقاولات إحدى شركات القطاع الخاص في بلادنا التي لها دور مشهود ومساهمات كبيرة في مسيرة التشييد والبناء، فقد عملت الشركة منذ إنشائها في خدمة النهضة الشامل التي تعم أرجاء البلاد، حيث ساهمت بنصيب وافر في عمليات الإنشاء والتشييد في المنطقة الوسطى والشرقية والمنطقة الشمالية. كما قامت الشركة وعلى مدى أكثر من ثلاثين عاماً الماضية بتنفيذ العديد من المشاريع لشركة أرامكو السعودية والمؤسسة العامة للموانئ والمؤسسة العامة للسكك الحديدية ووزارة النقل ووزارة الشؤون البلدية والقروية ووزارة الصناعة والكهرباء، وكذلك مشاريع البلديات، ومشاريع أمانة مدينة الرياض، ومنطقة تبوك ومنطقة الجوف، وما مشاريع الطرق التي تكاد تمر بكل المناطق إلا دليل على الخير العميم الذي تنعم به هذه البلاد.

إن ما ترصده حكومة خادم الحرمين الشريفين من ميزانيات ضخمة وخاصة خلال السنوات الماضية هدفها تذليل الصعاب أمام المواطن وتهيئة عيش كريم له، وها نحن نرى مشاريع الخير والنماء تعم بلادنا من شرقها إلى غربها ومن شمالها إلى جنوبها، فاليوم نشاهد نهضة عمرانية وحضارية توازيهما نهضة علمية، وها نحن نرى -على سبيل المثال- نهضة في الطرق لا نظير لها، فما يحدث الآن مفخرة بكل المقاييس، ولقد كانت لوزارة النقل ومازالت جهوداً كبيرة تستحق الإشادة والتقدير في تحقيق العديد من الإنجازات. إننا نتطلع دائماً لتطوير أدائنا لمواكبة عجلة التقدم والنهضة التي تشهدها مملكتنا الحبيبة في ظل قيادتها الرشيدة بتوجيهات ودعم من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز.

نسأل الله أن يحفظ مليكنا من كل سوء ويلبسه دائماً ثوب الصحة والعافية، وأن يحفظ لنا قادة بلادنا ويديم علينا نعمة الأمن والاستقرار. إنه سميع مجيب.

هزاع بن عايش ابا الروس - مدير عام شركة الروسان للمقاولات

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة