ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 05/01/2013 Issue 14709 14709 السبت 23 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

تخطط لمواصلة توسعها في الخليج ومعرض بسلطنة عُمان هذا الشهر
«اكسترا» للأجهزة الإلكترونية والمنزلية تفتتح معرضها الأول في البحرين

رجوع

Previous

Next

المنامة - الجزيرة:

برعاية سمو الفريق الركن الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة، رئيس الحرس الوطني، وبحضور سمو الشيخ حمد بن محمد بن عيسى آل خليفة، ورئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للإلكترونيات «اكسترا» عبدالله بن عبداللطيف الفوزان، وعضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة السيد محمد جلال، ولفيف من رجال الأعمال افتتح وزير التجارة والصناعة الدكتور حسن بن عبدالله فخرو، المعرض الأول لـ «اكسترا»، في مملكة البحرين، الذي يقع في توبلي على شارع الشيخ عيسى مقابل منتزه عذاري، وهو المعرض الثلاثون للشركة.

وقررت «اكسترا»، دخول سوق الإلكترونيات في مملكة البحرين الذي قدر حجمه بما يربو عن 600 مليون دولار سنوياً واستعراض نموذجها الرائد في القطاع والمرتكز بشكل خاص على توفير تجربة تسوق فريدة بأحدث المنتجات وأقل الأسعار وخدمات بيعية متميزة ومنفردة، خاصة في ظل النمو السكاني المتواصل والذي بلغ 17,9% خلال السنوات الأربع الأخيرة حسب الإحصائيات المعلنة، بالإضافة إلى تنامي الطلب على المنتجات والخدمات عالية الجودة.

ويشغل المعرض الجديد مساحة استثمارية تبلغ 14,000 ألف متر مربع، ويعمل فيه ما يقارب 100 موظف ويمثل البحرينيون فيه ما يقارب النصف. وسيتمتع العملاء والمتسوقون بحزمة عريضة من المنتجات تربو عن 12 ألف من المنتجات الرائدة على المستوى العالمي بالإضافة للخدمات والحلول البيعية المميزة والفريدة، وبهذا تكون «اكسترا» أكبر معرض لبيع الأجهزة الإلكترونية والمنزلية في مملكة البحرين.

وقال عبدالله الفوزان، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للإلكترونيات «اكسترا»: «انطلاقاً من النجاح الباهر الذي حققناه في المملكة العربية السعودية، يسعدنا أن ننتقل بعلامة ‹اكسترا› التجارية إلى النطاق المحيط ونعبر بها إلى مملكة البحرين. وأود في هذا المقام أن أتقدم باسمي وباسم الشركة ببالغ الشكر وعظيم التقدير لحكومة البحرين على جميل الاهتمام والرعاية التي يلقاها قطاع الأعمال ، والنابع من الحكمة وبعد النظر التي تتمتع بها القيادة الرشيدة لهذه البلاد والتي أثرت بشكل إيجابي على كافة القطاعات الاقتصادية في المملكة».

وأضاف: «سيمثّل معرضنا الجديد استثماراً هاماً في البحرين، حيث ساهم في إيجاد أكثر من 200 فرصة عمل محلية بشكل مباشر وغير مباشر. ونأمل أن ننقل تجربة التسوق الناجحة والمتميزة في شراء الأجهزة الإلكترونية والمنزلية، ونتطلّع قدماً إلى الترحيب بالعملاء في البحرين للمرة الأولى».

وقال محمد جلال، الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للإلكترونيات «إلى جانب مكانتنا الرائدة كأفضل شركة لبيع الأجهزة الإلكترونية والمنزلية، فإننا أكثر الشركات طموحاً، حيث وضعنا نصب أعيننا تحقيق رؤيتنا في أن تكون لنا القيادة والريادة في مجال تجزئة الإلكترونيات والأجهزة المنزلية وقطاع الاتصالات وحلولها في الإقليم الأوسط من العالم بحلول العام 2020م. ويجسّد افتتاح أول معرض لنا في المنامة خطوة هامة أخرى نحو تحقيق رؤيتنا، وسيتبعه بمشيئة الله افتتاح أول معرض في مسقط بسلطنة عُمان، خلال شهر يناير 2013م».

وستقوم شركة فيفا للاتصالات بتزويد المعرض الجديد بكافة خدمات الاتصالات وخدمات البث اللاسلكي الفائق الدقة والسرعة (Free Wifi Spot) داخل معرض «اكسترا» مجاناً لكافة العملاء، حيث ستتيح لهم هذه الخدمة متابعة أعمالهم اليومية والاستمتاع بالتسوق معاً في آن واحد.

من جهته قال أسامه بخاري، مدير التوسعات للشركة « سيستفيد العملاء من خدمة التوصيل الفوري للمنتجات التي يتم شراؤها قبل الساعة السادسة مساء، بالإضافة إلى إمكانية إرجاع المشتريات خلال مدة أقصاها 30 يوماً من تاريخ الشراء واسترجاع ما تم دفعه؛ وضمان حصول عملاء شركة «اكسترا» على أقل سعر للمنتج المعروض، مع العلم أن الشركة تتكفل بتغطية فارق السعر مضافاً إليه 10% من الفارق، في حال وجد العميل المنتج المعروض معلناً بسعر أقل في السوق».

وقد اختيرت «اكسترا» مؤخراً ضمن قائمة «أفضل 200 شركة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي» من قبل شركة «فوربس الشرق الأوسط»، كما تمّ تصنيفها من بين أفضل 5 شركات لتقديم الخدمات في المملكة العربية السعودية.



رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة