ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 05/01/2013 Issue 14709 14709 السبت 23 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

(36) ورشة عمل تدريبية متخصصة في المؤتمر الدولي الثالث للتعلم الإلكتروني والتعليم عن بُعد

رجوع

الرياض - الجزيرة:

ينظم «المركز الوطني للتعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد» يومي السبت والأحد الموافقَيْن 21 - 22 ربيع الأول المقبل ورش عمل متخصصة، يقدمها عدد من المدربين من داخل المملكة وخارجها، ممن لهم خبرة واسعة في مجالات التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد. ويأتي ذلك قبل انطلاق المؤتمر الدولي الثالث للتعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد، الذي يقام خلال الفترة من 23 إلى 26 ربيع الأول لعام 1434هـ، الموافق 4 إلى 7 فبراير 2013م، بعنوان «الممارسة والأداء المنشود». وأوضح الدكتور عبدالله المقرن مدير المركز الوطني للتعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد المستشار بوزارة التعليم العالي أن الورش التي تسبق المؤتمر متاحة للجنسين، وستقدم باللغتين العربية والإنجليزية، ويبلغ عددها 36 ورشة عمل متخصصة، ويقدمها خبراء من شتى أنحاء العالم للاستفادة من تجاربهم ومناقشة سُبل تطوير التعليم وتحسين أدائه.

وأشار المقرن إلى أن التطوُّر الذي يشهده التعلم الإلكتروني في المملكة والإقبال الكبير عليه يحتم على وزارة التعليم العالي بذل المزيد من الجهد لمواكبة تطور التعليم، وأن الهدف من إقامة مثل هذه المؤتمرات وورش العمل هو المساعدة على الاطلاع على أحدث البحوث والدراسات العلمية، والإسهام في نشر ثقافة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد في المجتمع.

من جهة أخرى سيكون من ضمن فعاليات المؤتمر معرض مصاحب، سيشارك به عدد من القطاعات للتعرف على أحدث تقنيات التعلم الإلكتروني. ويتيح المعرض للمسؤولين في المراكز العلمية ومراكز البحث العلمي الحكومي والخاص الاطلاع على الفرص والمجالات الاستثمارية الواسعة التي يتيحها التعلم الإلكتروني. ويعقد المعرض طيلة أيام المؤتمر من الساعة العاشرة صباحاً حتى السادسة مساء. ولمزيد من الاستفسارات يرجى زيارة موقع المؤتمر الإلكتروني www.eli.elc.edu.sa.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة