ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 05/01/2013 Issue 14709 14709 السبت 23 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

شكر سمو رئيس هيئة البيعة على نجاح جائزة المؤسس لمزاين الإبل.. أمير المنطقة الشرقية:
سنشهد مشروعات تنموية كبرى يجب الاستفادة منها

رجوع

الدمام - المحليات:

رفع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية شكره لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز رئيس هيئة البيعة بعد ختام ونجاح جائزة المؤسس الملك عبدالعزيز «لمزاين الإبل» لهذا العام والذي يحظى باهتمام القيادة الحكيمة واهتمام سموه، منوهاً بالجهود التنظيمية الكبيرة للمهرجان وما سبق الاحتفال من البرامج الدينية والثقافية والترفيهية والتجارية التي سعد بها الجميع في هذا المهرجان. كما شكر سموه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز على جهوده الواضحة في تنظيم المهرجان، وكذلك الأجهزة الأمنية والعسكرية وكل من ساهم في نجاح هذا المهرجان الكبير.

من جانب آخر اطلع سموه بحضور صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية على مشاريع محافظة حفر الباطن التي يجري تنفيذها حالياً والمشاريع الجديدة الصحية والتعليمية والطرق وكل ما يهم المواطن في ميزانية الخير لهذا لعام، وحث سموه المسئولين على إنجاز ومتابعة هذه المشاريع والتأكيد على الإنجاز ومتابعة تنفيذها بكل إتقان. وقال سموه إن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع حريصة كل الحرص على راحة ورفاهية المواطن، وهذا ما يراه الجميع في المشاريع التي تستهدف المواطن بالدرجة الأولى في ميزانيات الخير، وأضاف سموه: إن المواطن يسعد بإقامة المشاريع وإنجازها حيث إن المنطقة تشهد مشاريع كبيرة وتنموية يجب الاستفادة منها والمحافظة عليها لتتحقق الأهداف التي أقيمت من أجلها وهي خدمة أبناء الوطن، مشيراً سموه إلى أن مساحات المملكة شاسعة وتحظى بمشاريع كبيرة لا تكون واضحة بشكل مباشر كما هو الحال في الدول الصغيرة.. والحمد لله فقد شهدت المملكة بجميع مناطقها خلال ميزانيات الخير المتلاحقة مشاريع عملاقة من جامعات ومدارس وطرق ومشاريع بلدية ومشاريع صحية ومشاريع اقتصادية وغيرها من المشاريع التي جاءت لخدمة المواطن بالدرجة الأولى.. وفي نهاية اللقاء شكر سموه محافظ حفر الباطن عبدالمحسن العطيشان على متابعته لما ينفذ من مشاريع بالمحافظة.

جاء ذلك خلال زيارة سموه لمركز أم رقيبة بمحافظة حفر الباطن.

إلى ذلك يرعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية ظهر اليوم السبت حفل جائزة الأمير محمد بن فهد للدعوة والمساجد في دورتها الثانية الساعة الواحدة ظهراً بقاعة الاحتفالات بالإمارة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة