ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 05/01/2013 Issue 14709 14709 السبت 23 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

عزيزتـي الجزيرة

د. المطيري يرد على الفيصل:
صندوق المئوية فخورٌ بنجاح «الأسبوع العالمي للإرشاد».. وإعجاب كبار المسؤولين في العالم بما قدَّمته مها فتيحي (شرَّفنا)..!

رجوع

سعادة الأستاذ خالد المالك - رئيس تحرير صحيفة الجزيرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

بناءً على ما نُشر في جريدتكم الغراء في عددها رقم 14703 يوم الأحد 17 صفر في صفحة الرأي والتي أورد فيها الكاتب الزميل محمد الفيصل كلمة السيدة مها فتيحي في الأسبوع العالمي للإرشاد لريادة الأعمال والذي كانت جريدتكم المتميزة أحد الرعاة الإعلاميين لهذا الحدث العالمي، وما تضمنته الكلمة من معلومات نود تصحيحها.

سعادة الأستاذ خالد:

أطلق صندوق المئوية مبادرة الأسبوع العالمي للإرشاد لريادة الأعمال، وتُعتبر هذه المبادرة إحدى مبادرات صندوق المئوية العالمية والتي تعزز دور ومكانة المملكة في المحافل الدولية، ويتطلع الصندوق من خلال هذه المبادرة إلى نشر ثقافة الإرشاد التطوعي في ريادة الأعمال وإبراز دور الإرشاد في نجاح المشاريع ورواد الأعمال.

ولنا الشرف في صندوق المئوية بإقامة وتنظيم الأسبوع العالمي للإرشاد لريادة الأعمال ودعوة السيدة مها فتيحي والتي كانت متحدثاً رسمياً في الأسبوع العالمي للإرشاد من ضمن العديد من الشخصيات المحلية والعربية والعالمية، وعرض المنهجية التي تحدثت فيها عن غرس روح المواطنة والعمل التطوعي.

عندما تحدثت السيدة مها فتيحي عن المنهجية في غرس المواطنة من خلال العمل التطوعي والرابط بينها وبين الأسبوع العالمي للإرشاد، فالإرشاد جزء لا يتجزأ من العمل التطوعي الذي يحث عليه الدين الإسلامي الحنيف.

لم نُفاجأ عندما لمسنا ورأينا الإعجاب على وجوه الحاضرين من كبار المسؤولين من الشخصيات المحلية والعربية والعالمية والإشادة بما قدمته السيدة مها فتيحي، فلقد كانت هناك رغبة كبيرة في فتح باب التعاون لتطبيق المنهجية المتبعة لديها، من بعض كبار المسؤولين على سبيل المثال لا الحصر سعادة أمين عام اتحاد الغرف الخليجي لتعميمها على بقية دول مجلس تعاون الخليج العربي والعديد من الشخصيات، وهذا بعد تقييم من شخصيات لهم باع سواء في النقد أو العمل التطوعي وبعد نجاح كبير للسيدة مها فتيحي وللمملكة.

علماً بأنه تم نقل حفل تدشين الأسبوع العالمي للإرشاد على قناة الاقتصادية السعودية ويُوجد مُسجَّلاً على الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي، ويُمكن للمتابعين مشاهدة الإعجاب الذي حظيت به كلمة السيدة مها فتيحي والمشاركين.

ختاماً.. نحن في صندوق المئوية فخورون بنجاح الأسبوع العالمي للإرشاد في ريادة الأعمال وبخاصة أنها السنة الأولى التي ينطلق فيها، وقد شاركنا هذا النجاح المتحدثون والذين كانت كلماتهم وأطروحاتهم لها أثر كبير في مفهوم الإرشاد في رواد الأعمال في المملكة والعالم، وكذلك شاركنا في هذا الحدث 40 دولة من العالم مثل: روسيا وفرنسا وبريطانيا وغيرها من الدول، وفي المملكة حوالي 60 جهة حكومية وغير حكومية، وكذلك المنظمات الإعلامية المحلية والدولية (موقع الأسبوع العالمي للإرشاد لرواد الأعمال www.gmw.org.sa).. ولكم وافر التحية والتقدير.

د. عبد العزيز بن حمود المطيري - مدير عام صندوق المئوية

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة