ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 05/01/2013 Issue 14709 14709 السبت 23 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

عزيزتـي الجزيرة

د. الحيدري: النادي الأدبي سيقوم بتكريم حسن آل الشيخ هذا العام

رجوع

قرأت في صفحة متابعة بجريدة الجزيرة يوم الخميس 7 صفر 1434هـ مقالاً للأستاذ صلاح بن سعيد الزهراني بعنوان «معالي الشيخ حسن بن عبدالله آل الشيخ رحمه الله والذكرى العطرة».

وقد سررت بما تضمنه المقال من تذكير بأعمال الراحل وصفاته وأعماله الجليلة في خدمة الوطن رحمه الله رحمة واسعة.

ويسرني أن أطلع قراء الجزيرة على مشروع يتبناه النادي الأدبي بالرياض لتكريمه، وهي فكرة تلقاها النادي من سعادة الدكتور محمد بن عبدالرحمن الربيّع الرئيس الأسبق للنادي، وعُرضت على مجلس إدارة النادي العام الماضي برئاسة زميلنا الدكتور عبدالله الوشمي وأقرها، ويسعى المجلس حالياً لتشكيل لجنة يشترك فيها بعض المقربين من الشيخ وممن عمل معه، وآخرون من الوسط الثقافي للتخطيط المتأني وعرضه على مجلس إدارة النادي لإقراره، ومن ثم تنفيذه في هذا العام بمشيئة الله وقبل الصيف.

ويطيب لي نيابة عن الزملاء أعضاء مجلس إدارة النادي الأدبي بالرياض أن أدعو محبي الشيخ حسن رحمه الله، والباحثين المهتمين بأدبه وجهوده التربوية، وكافة المثقفين أن يوافوا النادي بأي أفكار يرونها وجيهة لإظهار ليلة تكريمه بما يليق بأعماله الجليلة المخلصة؛ لعرضها على اللجنة لدراستها.

ويمكن التواصل عن طريق بريد النادي الأدبي بالرياض: adabiriyadh@gmail.com أو الفاكس4787246

وبعد، فشكراً للجزيرة، وشكراً للأستاذ صلاح الزهراني، ورحم الله الشيخ حسن بن عبدالله آل الشيخ رحمة واسعة وأسكنه فسيح جناته.

د. عبدالله بن عبدالرحمن الحيدري - نائب رئيس النادي الأدبي بالرياض

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة