ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 05/01/2013 Issue 14709 14709 السبت 23 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

* اليوم تبدأ دورة الخليج الـ21 في البحرين ولكن الضجيج الإعلامي بدأ منذ أيام..!!

* اللاعب محمد مسعد يتعرض لحملة إعلامية وجماهيرية شرسة لإبعاده عن الفريق الأهلاوي. والغريب أن الإدارة الأهلاوية لم تحرك ساكناً، إما بالدفاع عن اللاعب أو بتأييد الحملة وإبعاد اللاعب فعلاً.

* من المؤكد أن نايف هزازي قد ندم على حديثه الذي نال فيه من مدرب المنتخب، وانتقد خلاله استبعاده من تشكيلة الأخضر المشاركة في دورة الخليج؛ فذلك الكلام كان مرفوضاً من الجميع، وقوبل باستهجان كبير؛ فهو ليس أول لاعب يستبعد لضعف مستواه، وعليه أن يستعيد عافيته الفنية قبل أن يطالب بالمشاركة، سواء مع فريقه أو المنتخب.

* وجود النجم الجماهيري الكبير يوسف الثنيان ضمن طاقم التحليل لقناة لاين سبورت سوف يمنح القناة نسبة مشاهدة عالية؛ لما يتمتع به هذا النجم من جماهيرية طاغية، ولما عُرف عنه من آراء فنية دقيقة وموضوعية.

* تغيرت لغة إدارات الأندية بعد الدخول في فترة التسجيل الثانية؛ حيث بدأ الجميع يسمع كلاماً مختلفاً، يؤكد أهمية الاستقرار وأضرار التغيير. أين الوعود التي يبدو أنها مجرد تلاعب بمشاعر الجماهير؟

* إقامة المنتديات والمؤتمرات ذات العلاقة بالاستثمار الرياضي هل هي موضة و(شو) أم رغبة حقيقية في الوصول إلى حلول لمشاكل تعاني منها الرياضة والكرة على وجه التحديد؟

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة