ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 05/01/2013 Issue 14709 14709 السبت 23 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الجاسر واللحيدان إلى ماليزيا.. والشريدة يقيم مؤتمراً صحافياً غداً
الهلال يعاود تدريباته اليوم بغياب «ويسلي».. وإجازة خاصة للشهراني

رجوع

كتب - عبد الله المالكي:

يستأنف الفريق الكروي بنادي الهلال اليوم السبت تدريباته اليومية بعد أن تمتع لاعبو الفريق بإجازة لمدة سبعة أيام منحها مدرب الفريق كومبواريه مستغلا فترة التوقف التي يشارك فيها منتخبنا في كأس دورة الخليج المقامة حالياً في البحرين ، وسيقود مدرب الفريق كومبواريه تدريبات الفريق والوقوف على البرنامج التدريبي الذي طلبه من اللاعبين أثناء فترة التوقف ومدى تنفيذ هذا البرنامج.

كما سيطلع كومبواريه على التقرير الطبي للاعبين المصابين ومدى التحسن الذي طرأ على الإصابات التي يعاني منها نواف العابد وعبد اللطيف الغنام وياسر الشهراني.

هذا وسيغيب البرازيلي ويسلي لوبيز عن تدريبات الفريق لظروفه العائلية ، حيث ينتظر أن يعود للتدريبات (الخميس المقبل) وكذلك عادل هرماش لمشاركته مع منتخب بلادة في كاس الأمم الإفريقية وكذلك فهد الشمري الذي سيتغيب عن مران اليوم بسبب حالة وفاة، فيما منح الفرنسي كومبواريه ياسر الشهراني إجازة خاصة بعد إصابته مؤخراً مع المنتخب.

هذا ويقيم لاعب الفريق السابق عبد الله الشريدة عصر غد مؤتمراً صحفياً للحديث عن مباراة اعتزاله الجمعة المقبلة أمام الأهلي المصري ، على أن يبدأ اللاعب في تأدية التدريبات بدءاً من الغد.

من جهة أخرى تقرر رسمياً مغادرة الفريق إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي في (14) يناير للمشاركة في «بطولة ماتش وورد الدولية» بمشاركة فرق «شاختار دونيتسك الأوكراني» و»زينيت الروسي»، واحتمالية مشاركة «الأهلي المصري»، بينما ستكون العودة إلى «الرياض» يوم (20) يناير استعداداً لاستئناف المنافسات الرسمية أمام «الاتفاق» في الدمام يوم (25) يناير.

من ناحية أخرى يغادر وفد هلالي يرأسه عضو مجلس الإدارة عبد الكريم الجاسر بمرافقة تركي المسند وهشام اللحيدان و فهد المديد إلى كوالالمبور للمشاركة في ورشة العمل للأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا التي تستمر يومين 10 و11 من شهر يناير.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة