ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 05/01/2013 Issue 14709 14709 السبت 23 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

مصادر الجزيرة تؤكد:
الاتحاد يصل لاتفاق نهائي مع المجري ( جورجي ).. والمفاوضات مستمرة مع مهاجم «لاتيني»

رجوع

جدة - علاء سعيد:

وصلت إدارة الاتحاد إلى اتفاق شبة نهائي مع اللاعب المجري جورجي ساندري ( 28 عاماً ) والذي يلعب مع فريق فايدتون المجري للانتقال إلى صفوف الفريق الكروي الأول خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية ليكون بديلاً عن البرازيلي دييقو دي سوزا الذي ترك الفريق في شهر ذو القعدة الماضي، وتشير مصادر (الجزيرة) بأن اللاعب سيوقع في الكشوفات الاتحادية بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة ليتم بعد ذلك إعلان الخبر بشكل رسمي عن طريق المركز الإعلامي بنادي الاتحاد.

هذا وجاء التفاوض مع اللاعب المجري جورجي ساندري عن طريق مدرب الفريق الإسباني راؤول كانيدا الذي هو من أوصى بضرورة التعاقد معه نظراً للإمكانيات الكبيرة التي يمتلكها اللاعب خاصة في مركز صناعة اللعب في الفريق والذي يعتبر هو المركز الذي يحتاجه الفريق في الفترة الحالية بعد غياب صناعة اللعب في الفريق.

وفي سياق آخر اقترب الاتحاد أيضاً من التعاقد مع المهاجم الأجنبي الذي سيكون من أمريكا الجنوبية حيث تشير المصادر بأن المفاوضات في مراحلها النهائية وسيتم الإعلان عنها قريباً. إلى ذلك فقد ألمح مدير الكرة في نادي الاتحاد حامد البلوي بأنه سيكون هناك التعاقد مع لاعب محلي آخر في غضون الأيام المقبلة وذلك حسب رؤية من المدرب كانيدا بعد التقرير الذي قدمه للجهاز الإداري عن احتياجاته للفريق في المرحلة المقبلة.

ومن جهة أخرى تلقى لاعب الاتحاد سلمان الحريري أمس عرضاً احترافياً من نادي نجران للحصول على خدماته خلال الفترة الحالية بعد أن تم وضعه على قائمة المنسقين من قبل المدرب كانيدا بعد عدم اقتناعه بالمستوى الفني الذي قدمه اللاعب في المباريات الماضية من الموسم الحالي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة