ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 05/01/2013 Issue 14709 14709 السبت 23 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

استلم 100 ألف دولار
الأهلي ينتظر وصول كامل مستحقاته للمشاركة في اعتزال الشريدة

رجوع

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

صرح هادي خشبة المدير التنفيذي للجنة الكرة بالنادي الأهلي المصري أن مجلس إدارة النادي ينتظر وصول 150 ألف دولار إلى خزانة النادي يوم الاثنين 7 يناير الجاري أي قبل 48 ساعة عن موعد سفر الفريق الأحمر إلى السعودية لخوض المباراة الودية أمام فريق الهلال السعودي في مهرجان اعتزال اللاعب عبد الله الشريدة نجم الكرة السعودية السابق والمقرر لها يوم 11 يناير الجاري بالرياض.

وأشار خشبة إلى أن النادي الأهلي استلم شيكا بقيمة 100 ألف دولار من الشركة الراعية لمهرجان اعتزال الشريدة وذلك تفعيلاً للعقد الذي تم توقيعه قبل أيام بين إدارة التسويق بالنادي الأهلي ومندوبي نادي الهلال السعودي.

وأضاف خشبة إلى أن بعثة الأهلي ستغادر القاهرة متوجهة إلى الرياض يوم 9 الشهر الجاري برئاسة خالد الدرندلي عضو مجلس إدارة النادي لافتاً إلى أن الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة حسام البدري استقر على خوض مران واحد في السعودية على ملعب المباراة وذلك يوم 10 من نفس الشهر استعداداً لخوض المباراة يوم 11 ثم أداء مناسك العمرة والعودة إلى القاهرة يوم 13 من الشهر ذاته.

في الإطار ذاته وافق حسام البدرى، المدير الفني للفريق الأحمر على طلب وليد سليمان، صانع ألعاب بطل أفريقيا، بالسفر مع الفريق إلى السعودية، لأداء مناسك العمرة، عقب مشاركة الأهلي فى اعتزال عبد الله الشريدة.

يذكر أن وليد سليمان خضع مؤخرا لعملية جراحية فى غضروف الركبة، وسيسافر إلى ألمانيا بعد أداء مناسك العمرة، من أجل استكمال برنامجه العلاجي هناك.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة