ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 06/01/2013 Issue 14710 14710 الأحد 24 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

لكزس 2013 تطل بملامح تصميمية حديثة

رجوع

عكس التصميم الجديد الذي بات يظهر على مقدمة موديلات لكزس الجديدة للعام 2013، مدى اهتمام الشركة بإدخال التحديثات الأنيقة والمميزة على طرازاتها، ويعتبر من أهم الخطوات التي انتهجتها لكزس لإضفاء المزيد من الديناميكية والجرأة على تصميمها الخارجي لمقدمة موديلاتها إنه «الشبك المغزلي» أو «.Spindle Grille»ويعد المظهر الجديد بوابة العبور نحو تصميم أحدث الذي يظهر على الواجهة الأمامية بشكل لافت وأنيق ويعبر عن التزام لكزس بالتجديد والانطلاق نحو الحداثة بخطوات واثقة وثابتة.

يرجع اعتماد هذا التصميم إلى العام 2011 وتحديداً خلال معرض السيارات الدولي في نيويورك، حيث كان اتجاه لكزس لابتكار تصميم احترافي بعد دراسات معمقّة شملت العديد من أصحاب الخبرات حيث كانت البداية مع موديل Lexus LF وعُرف فيما بعد بالتحوّل الأبرز لملامح موديلات لكزس المستقبلية.

ووفقاً للسيد هيروتا المصمم العالمي في شركة تويوتا -قسم لكزس-: «إنّ عملاء لكزس يحبذون الملامح القوية، والخطوط المميزة والجريئة، التي تخفي خلفها واحة من الرحابة والفخامة من هنا كان سعينا نحو تصميم قوي يعكس». فيه البساطة الكاملة والأناقة الفاتنة.

وتابع قائلاً: «إنها لحظة تحوّل هامة جداً بالنسبة لنا»، وبالرغم من أنّ الشبك قد يحمل لمسات جمالية، لكنه في الواقع يشير إلى تغييرات أوسع وأشمل في لكزس.

التصميم الجديد للواجهة الأمامية في لكزس يبدو أكثر قوة ًوله خاصية وظيفية من حيث حجم فتحات الشبك التي تؤمن دخول الهواء لتبريد الفرامل الأمامية. كما أنه يتمتع بجمالية رائعة تسمح له بأن يكون على باقي موديلات لكزس من الرياضية إلى السيدان، وصولاً إلى الدفع الرباعي.

وفي السعودية أوضح الأستاذ مازن جميل مدير عام التسويق في لكزس: «أنّ الجيل الجديد لسيارات لكزس هو تعبير راق عن لغة لكزس التصميمية L-Finesse التي تعتمد البساطة القاطعة والأناقة الفاتنة لتجسيد الحضور الديناميكي الذي يظهر بالتباينات الدقيقة في الخطوط المنسابة والأركان البارزة التي تمزج الأناقة بالهيئة الرياضية وهو يدل بوضوح على الخصائص الوراثية DNA الجديدة للكزس.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة