ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 06/01/2013 Issue 14710 14710 الأحد 24 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

قائد الحرس الملكي يرعى حفل المتقاعدين

رجوع

الجزيرة - سعود الهذلي:

رعى قائد الحرس الملكي معالي الفريق الأول حمد بن محمد العوهلي بحضور نائبه معالي الفريق عبيد بن غثيث العنزي ومعالي الفريق عبدالله القحطاني ومعالي الفريق عبدالله الوهيبي وعدد من القيادات العسكرية حفل تكريم المتقاعدين في الحرس الملكي.

وقد بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، ثم ألقى مدير إدارة شوؤن المتقاعدين اللواء خضر الزهراني كلمة بهذه المناسبة، ثم ألقيت قصيدة شعرية.

بعدها ألقى اللواء متقاعد فهد بن صالح الغامدي كلمة المتقاعدين شكر فيها جميع القائمين على هذا الحفل وعلى رأسهم معالي الفريق الأول حمد العوهلي والذي كان حريصاً على إقامة هذا الحفل وتكريم جميع المتقاعدين، فله منا كل الشكر والتقدير، نعم إنه قائد فذ، فهو مدرسة بعمله ومدرسة بتوجيهاته فقد تعلمنا منه الكثير والذي سوف يبقى مخزوناً لنا في حياتنا.

بعد ذلك ترجل معالي الفريق الأول حمد العوهلي أمام الحضور بكلمة مؤثرة أبكت الكثير عندما قال «ما أصعب الفراق على الزميل، ما أصعب الفراق على الصديق، ولكن هذه حال الحياة. إخواني وزملائي ماذا أقول اليوم أمامكم وأنتم تعلنون رحيلكم عن مواقع عملكم التي أمضيتم فيها سنوات عديدة بعد مسيرة عطرة سطرتم من خلالها تاريخاً مليئاً بالإخلاص والتفاني والتضحية لقيادة الحرس الملكي.

إخواني وزملائي لكم مني كل الشكر والتقدير على ما قدمتم لهذا القطاع حتى وصل اليوم الى ما وصل إليه -ولله الحمد والشكر- من تطوير وتوسع».

تلاها تكريم المتقاعدين وتسليم شهادة الشكر لهم.

بعدها تشرفت قيادة الكتيبة الخاصة ممثلة بقائدها اللواء ركن إبراهيم بن عبدالله العقلاء بتكريم معالي الفريق الأول حمد بن محمد العوهلي وتكريم معالي نائبه الفريق عبيد بن غثيث العنزي وتكريم معالي الفريق عبدالله بن على القحطاني وتكريم معالي الفريق عبدالله بن محمد الوهيبي.

وفي نهاية الحفل التقطت الصور التذكارية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة