ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 06/01/2013 Issue 14710 14710 الأحد 24 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

أمانة الشرقية توظف «الواتس أب» للتعريف بحضارة المنطقة

رجوع

الدمام - سلمان الشثري:

بدأت أمانة المنطقة الشرقية بالتعريف بحضارة المنطقة والترويج للأماكن الطبيعية الخلابة التي تتميز بها وعرض تراثها وآثارها وحضارتها من خلال رسائل «الواتس أب».

وأوضح المتحدث الإعلامي لأمانة الشرقية محمد الصفيان، أنه يتم يومياً إرسال عدد كبير من الرسائل في الصباح والمساء، تحمل كل رسالة عبارة ترحيبية مثل «صباح الخير ومساء الخير ويومكم شرقي، مع الشرقية أحلى»، ومرفق مع كل رسالة صورة لأحد المناظر الطبيعية والمعالم المعروفة مثل الواجهة البحرية في الدمام والخبر.

وتركز الصور على إظهار جمال الطبيعة ويتم استخدام وسائل الإبهار التي توضح الصورة بجمالها ورونقها. وأضاف الصفيان: إن الفكرة لاقت انتشاراً بين قطاع عريض من المواطنين من مستخدمي «الواتس أب»، حيث يتم تناقلها بصورة سريعة وواسعة، مشيراً الى أن الهدف منها تعريف المواطن بأبرز المشاريع التي يتم تنفيذها على أرض الواقع، بالإضافة الى الترويج السياحي للمنطقة من خلال عرض أبرز المواقع الجمالية التي يفضل الزائر التوجه إليها، كما أنها تساعد على عرض المواقع التراثية والأثرية التي تزخر بها.

وقال الصفيان: إن اللجنة الفنية المسئولة عن بث هذه الرسائل تعكف حالياً على دراسة المرحلة الأولى التي بدأتها لإدخال بعض التحسينات على الفكرة وتطويرها خاصة بعد تفاعل المواطنين معها واستحسانها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة