ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 07/01/2013 Issue 14711 14711 الأثنين 25 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

الأمير فيصل بن عبدالله يترأس اجتماع إدارة هيئة الهلال الأحمر

رجوع

الجزيرة - محمد المناع:

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي ورئيس مجلس الإدارة أمس بمكتب سموه بالهيئة اجتماع مجلس إدارة الهيئة.

ورحب سمو الأمير فيصل بن عبدالله في بداية الاجتماع بأعضاء مجلس الإدارة متمنياً لهم التوفيق في أداء رسالتهم الإنسانية الهادفة إلى خدمة هيئة الهلال الأحمر السعودي والعمل على تطويرها في تقديم خدماتها الأسعافية والإنسانية. وبعد ذلك بدأ المجلس اجتماعه بتقديم التهنئة إلى مقام خادم الحرمين الشريفين -يحفظه الله- وسمو ولي عهده الأمين بمناسبة صدور أضخم ميزانية في تاريخ المملكة والتي ستكون لها المردود التنموي الإيجابي لكافة أجهزة الدولة (بما فيها الهيئة) والخير العميم على كافة المواطنين.

كما تم خلال الاجتماع مناقشة عدد المواضيع المختلفة والهادفة إلى تطوير خدمات الهيئة الإسعافية على مستوى المملكة برآ وبحرآ وجوآ إضافة إلى نشاطات الهيئة الإغاثية المختلفة .

وصرح صاحب السمو الملكي رئيس الهيئة ورئيس مجلس الإدارة عقب الاجتماع بأنه قد تم مناقشة خدمات الإسعاف الجوي وما وصل إليه مشيرا سموه إلى أن الهيئة بصدد تنفيذ مشروع تأمين سبع طائرات عمودية للأسعاف الجوي لإحلالها بديلآ للطائرات المستأجرة إضافة إلى استعراض مشروع المرحلة الأولى للبنية التحتية للهيئة والمتمثلة في إنشاء (130) مركز إسعاف و (14) إدارة عامة .

وأشار سموه إلى أن مجلس الإدارة ناقش أيضآ العديد من المواضيع التي تصب في مصلحة موظفي الهيئة ومستخدميها والعاملين فيها مما سيؤدي – بمشيئة الله – إلى الرفع من مستوى وكفاءة خدماتها للمواطنين والمقيمين.

كما أعرب سموه عن تفاؤله بأن يؤدي مجلس الإدارة كل ما من شأنه تلبية طموحات هيئة الهلال الأحمر السعودي وتحسين مستوى خدماتها الإسعافية والإنسانية وتكثيف خدماتها لتشمل كافة ارجاء المملكة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة