ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 07/01/2013 Issue 14711 14711 الأثنين 25 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

مهدي علي: تخطينا خطوة من خمس وسعادتي الأكبر.. فعالية التهديف

رجوع

رفض مدرب منتخب الإمارات لكرة القدم مهدي علي الحديث عن ترشيحات فريقه للقب «خليجي 21» بعد الفوز على قطر 3-1 أمس الأول ضمن منافسات المجموعة الأولى، معتبراً أنها خطوة من خمس خطوات.

وقال مهدي علي «البطولة خمس خطوات، تخطينا الأولى ونجحنا في الفوز على قطر».

ويخوض كل منتخب ثلاث مباريات في الدور الأول، ومن يتوج باللقب سيخوض أيضاً مبارتين في نصف النهائي والنهائي.

وتلعب الإمارات في الجولة الثانية مع البحرين صاحبة الأرض، وفي الثالثة مع عمان.

وتابع علي «كانت هناك أخطاء في التمرير أمام قطر فضلاً عن رهبة البداية، لكننا تخطينا الأمر ونجحنا في الفوز، والأهم أن نفكر في الخطوة المقبلة أمام البحرين».

وأضاف «لدي بعض الملاحظات التي يجب أن أضعها في عين الاعتبار حيث إن البطولة تحظى بزخم إعلامي كبير وضغوطات على لاعبي الإمارات، وقد حاولت أن أبعدهم عن ذلك خصوصا وأن رهبة البطولة كانت كبيرة والمباراة الافتتاحية لنا».

وأوضح «عملنا بشكل جيد وحققنا الفوز الأول، فكرة القدم لا تعترف إلا بالعطاء وعلينا أن نركز ونلعب بقوة، وسعادتي الأكبر هي بزيادة فعالية التهديف للاعبين حيث إن الفترة الماضية لم يكن فيها «الأبيض» يسجل بالصورة المطلوبة».

وختم مهدي علي قائلاً «اللاعبون أدوا بشكل كبير مثلما حدث في أولمبياد لندن، ونحن نخطط لكل مباراة على حدة».

وقاد مهدي علي منتخب الإمارات الى الألعاب الأولمبية للمرة الأولى في تاريخه الصيف الماضي في لندن، وانتقل لتدريب المنتخب الأول بالعناصر نفسها تقريباً مع إضافة عدد من أصحاب الخبرة كإسماعيل مطر. كما سبق لعلي أن حقق نجاحات لافتة مع العناصر نفسها في منتخب الشباب بإحراز كأس آسيا والتأهل الى ربع نهائي كأس العالم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة