ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 07/01/2013 Issue 14711 14711 الأثنين 25 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

صراع سعودي بين النصر والاتحاد على استعارة عبد ربه

رجوع

القاهرة – مكتب الجزيرة – طارق محيي:

أكد العميد محمد أبو السعود، رئيس مجلس النادي الإسماعيلى المصري، أنه تلقى عرضاً شفهياً من مسؤولي نادي اتحاد جدة السعودي يبدون فيه رغبتهم في ضم اللاعب الدولي حسني عبد ربه لاعب خط وسط فريق الدراويش والمعار حالياً لنادي النصر السعودي إلى صفوف النادي الملقب بالعميد.

وأضاف أبو السعود أنه طلب من مسؤولي اتحاد جدة تقديم عرض رسمي لإدارة النادي لدراسته والرد عليه بشكل رسمي خاصة وأن إدارة النادي تلقت أيضاً طلباً رسمياً من إدارة نادي النصر السعودي من أجل تجديد إعارة حسني عبد ربه لمدة عام آخر.

وأشار أبو السعود إلى أنه من المنتظر أن يتم بحث هذين العرضين خلال الاجتماع المقبل لمجلس إدارة الإسماعيلي لاختيار أفضل العروض التي تناسب النادي وحسني عبد ربه في نفس الوقت.

يشار إلى أن حسني عبد ربه انتقل من النادي الإسماعيلي معاراً لمدة موسم واحد لنادي النصر السعودي بداية الموسم الحالي «يوليو 2012» مقابل 800 ألف دولار حصل عليها النادي الإسماعيلي، ويحاول مجلس إدارة الدراويش رفع هذا المقابل ليصل إلى مليون دولار.

يذكر أن حسني عبد ربه لاعب خط وسط الإسماعيلى والمعار حالياً لنادي النصر السعودي كان قد خاض تجربة احتراف لمدة 6 أشهر في صفوف فريق اتحاد جدة في الموسم الماضي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة