ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 08/01/2013 Issue 14712 14712 الثلاثاء 26 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

«الجزيرة» تصحب مرور الشرقية في حملاته
العقيد الوادعي: ضبط أكثر من 8400 مخالفة وحجز 176 سيارة خلال يومين

رجوع

الدمام - ظافر الدوسري:

نظمت إدارة مرور المنطقة الشرقية حملة مرورية في مختلف المحافظات خلال يومي السبت والأحد الماضيين من الساعة الرابعة عصرا وحتى الساعة العاشرة مساءً, بمتابعة وإشراف مباشر من مدير الإدارة العميد عبدالرحمن الشنبري.

وتم وضع عدد من نقاط الضبط المروري في أنحاء متفرقة من المحافظات لضبط التجاوزات والمخالفات التي تعرض السلامة العامة للخطر, وتجولت (الجزيرة) في عدة نقاط مع رجال المرور من ضباط وأفراد. وأوضح العقيد أحمد الوادعي، مدير شعبة السلامة المرورية، أنه خلال يومين تم ضبط 8482 مخالفة مرورية, وتمثلت أغلبها في تعديل هيكل السيارة وطمس اللوحات أو عدم وجودها, وكذلك السيارات التي تبعث دخان يضر البيئة وسلامة الجميع, إلى جانب متابعة مخالفات التظليل التي لاحظتها الجزيرة بكثرة على المركبات.

وأضاف الوادعي: أنه تم حجز 176 سيارة, أغلبها سيارات الليموزين لعدم تقيد أصحابها بأنظمة وشروط المرور, بسبب قيادة الأجانب لها وهي مملوكة بكرت تشغيل سعوديين أو القيادة بدون رخصة عمومي.

وأشار إلى أن الحملة تضمنت القيام على السيارات المتهالكة والسيارات المتوقفة بالشوارع لمدة طويلة والتي تشوه المنظر العام, وتم اتخاذ اللازم مع تلك المركبات وأصحابها.

وبين أن الخطة يشرف عليها مدير المرور العميد عبدالرحمن الشنبري، بتواجده المستمر بالميدان ومن خلال نقاط التفتيش وكذلك مساعده العميد عبدالعزيز الغامدي، الذي زاد من تفاعل الضباط والأفراد بالميدان وبذل جهود مضاعفة.

كما بين أن هناك متابعة خاصة من قبل مدير الإدارة العامة للمرور اللواء عبدالرحمن المقبل، الذي يتابع شخصياً جهود رجال المرور وتذليل الصعاب من أجل تسهيل الحركة المرورية وتطبيق النظام لكل من يخالف تلك الأنظمة, كما أن حرصه على تفعيل العمل الميداني بالإداريين كان لها الأثر الفعال والإيجابي للقضاء على كثير من المخالفات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة