ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 08/01/2013 Issue 14712 14712 الثلاثاء 26 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

مبان حديثة لأقسام طالبات كليات حريملاء

رجوع

حريملاء - أحمد المزيعل:

وقع مدير جامعة شقراء د. سعيد بن تركي الملة عقدا مع إحدى الموسسات الوطنية لتنفيذ مبان حديثة لأقسام الطالبات بكليات الجامعة بمحافظة حريملاء تشمل مباني لأقسام الطالبات بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالمحافظة ومباني لأقسام الطالبات بكلية المجتمع بالمحافظة.

وقد أوضح (للجزيرة) عميد كلية العلوم والدراسات الإنسانية بمحافظة حريملاء د. خالد الشلاش أن المباني تتسع لألفين وأربع مائة طالبة وتشمل قاعات دراسية ومعامل علمية وحاسوبية ومعامل لغات إضافة إلى مبان إدارية ومركز ترفيهي، موضحا أن تكلفة المشروع تبلغ خمسة عشر مليون ريال وان مدة التنفيذ عشرة أشهر حيث سيتم نقل كل أقسام الطالبات بكليات الجامعة بالمحافظة من الدور المستأجرة حالياً إلى المباني الجديدة مع بداية الفصل الثاني من العام الجامعي المقبل 1434/1435 هـ - بإذن الله -.

وأضاف أن هذا المشروع يأتي في إطار خطة الجامعة لتحسين البيئة التعليمية بكليات الجامعة بشكل عاجل لحين بناء مجمعات مباني دائمة موضحا أن المباني الجديدة ستنفذ بشكل عاجل وقد صممت لتلبي الاحتياجات التعليمية وتوافر بيئة تعليمية مناسبة كما ستسمح بمضاعفة الطاقة الاستيعابية للكليات.

ورفع الشلاش أصالة عن نفسه ونيابة عن منسوبي ومنسوبات الجامعة بالمحافظة الشكر لمقام خادم الحرمين الشريفين - أيده الله - ولسمو ولي العهد الأمين نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظه الله - على دعمهم المتواصل لقطاع التعليم العالي في كل مناطق المملكة ولمعالي وزير التعليم العالي ومعالي مدير الجامعة على حرصهم ومتابعتهم موضحا أن مدير الجامعة يتابع بشكل مباشر وتفصيلي منذ أكثر من عام التهيئة لتنفيذ المشروع وسعى إلى إزالة كل المعوقات وتهيئة كل المتطلبات لتنفيذ المشروع الذي سيحث نقلة نوعية في البيئة التعليمية ستنعكس بشكل إيجابي على مستوى مخرجات كليات الجامعة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة