ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 08/01/2013 Issue 14712 14712 الثلاثاء 26 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

اختتام البرنامج التدريبي: «مهارات العمل في مجال التوعية بخطر تعاطي المخدرات والمؤثرات العقلية»

رجوع

الجزيرة - المحليات:

أنهى البرنامج التدريبي (مهارات العمل في مجال التوعية بخطر تعاطي المخدرات والمؤثرات العقلية) فعالياته يوم أمس بمقر أمانة اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات.

حيث تمت مناقشة وتقييم المشاريع الوقائية المقدمة من قِبل المتدربات والبالغ عددهن إحدى وعشرين متدربة من قِبل المدربات، وهن الدكتورة جوهرة الزامل خبيرة وزارة التعليم العالي عضو اللجنة الدائمة لمكافحة المخدرات بوزارة التعليم العالي والدكتورة مها المزروع أخصائية السموم والعلوم الجنائية مديرة إدارة المركز الإقليمي لمراقبة السموم في الدمام، والأستاذة شيخة القحطاني والأستاذة خلود السلطان، والأستاذة سناء البوريني، والأستاذة حصة الدوسري، وبحضور مديرة إدارة البرامج النسائية بأمانة اللجنة والمشرفة على البرنامج الأميرة موضي بنت عبد الله آل سعود.

وعبر الدائرة المغلقة مدير إدارة الدراسات والمعلومات بأمانة اللجنة الدكتور سعيد السريحة المشارك في إعداد المشاريع التدريبية للبرنامج.

وقد تركزت المناقشة على المهارات والمعارف المكتسبة من البرنامج خلال الأربعة أسابيع الماضية وكيفية التخطيط لتصميم البرامج وكيفية تقديمها، وطرق تقييم برامج التثقيف وأساليب تقويمها، ونوعية الرسائل الموجهة حسب خصائص المتلقي والمشكلة.

وقد تم توزيع شهادات شكر للمدربات واجتياز البرنامج على المتدربات وتكريم المتميزات منهن.

الجدير ذكره أن هذا البرنامج يهدف إلى إعداد أخصائيات توعية بخطر تعاطي المؤثرات العقلية من منسوبات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالحرس الوطني، وهو من البرامج التأسيسية التي تنفذها أمانة اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات هذا العام، بالتعاون مع برنامج الدكتور ناصر الرشيد للوقاية من المخدرات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة