ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 08/01/2013 Issue 14712 14712 الثلاثاء 26 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

جامعة جازان تدعو الباحثين لتقديم مشاريعهم البحثية

رجوع

جازان - سجى علاقي:

وجهت جامعة جازان ممثلة في وحدة العلوم والتقنية الدعوة لعموم الباحثين الراغبين في تقديم مشاريع بحثية من داخل الجامعة والتسجيل لحضور ورش العمل التدريبية التي تنظمها الوحدة أسبوعيا على شكل مجموعات حتى يستفيدوا مما يقدم خلالها من معلومات وطرق تعبئة النماذج وتحديد الأهداف الإستراتيجية.

وأوضح رئيس الوحدة الدكتور رشاد السنوسي، أن هذه الدعوة للباحثين من داخل الجامعة تأتي ضمن آليات وإستراتيجية الخطة الوطنية للعلوم والتقنية والابتكار، مبيناً أن فترة التقديم تستمر حتى تاريخ 1 مارس لعام 2013م، وسيكون التقديم عن طريق الموقع الإلكتروني للجامعة أو عن طريق إرسال النماذج على بريد الوحدة الإلكتروني stuj@jazanu.edu.sa.

وأضاف الدكتور السنوسي أن وحدة العلوم والتقنية هي وحدة متخصصة تعنى بتخطيط وإدارة تنفيذ البرامج والمشروعات ذات العلاقة بالأنشطة العلمية والتقنية وضمان تناسقها مع أولويات وتوجهات الخطة الوطنية للعلوم والتقنية. مبيناً أن الوحدة ترتبط إلكترونياً مع الأمانة العامة للخطة الوطنية للعلوم والتقنية، ويتم تجهيزها بكامل وسائل البحث والدراسة لأداء مهامها.

وأكد السنوسي على أهمية مشاركة الباحثين من داخل الجامعة ضمن هذا البرنامج، وتقديم أفكارهم البحثية ومشاريعهم العلمية، والتسجيل لحضور ورش العمل التدريبية التي تنظمها الوحدة للتدريب على كتابة مثل هذه البحوث والمشاركة فيها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة