ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 08/01/2013 Issue 14712 14712 الثلاثاء 26 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

اطلع على مشروع المناسبات بسيهات بتكلفة 44 مليون ريال
أمير المنطقة الشرقية يوافق على إنشاء مكتبة الأمير فيصل بن فهد العامة

رجوع

الدمام - سلمان الشثري:

اطّلع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، على تصاميم مشروع الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز للمناسبات بسيهات، والذي يتم إنشاؤه بتكلفة 44 مليون ريال ومن المقرر أن يتم إنجازه خلال 16 شهراً.

وأكد سموه أن مشروع الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز للمناسبات بسيهات يعد من المشاريع الهامة، وحظي بتصميم متميز، سيساهم في خدمة أبناء مركز سيهات.. وقال سموه: إن المشروع الذي اطلعت عليه من أجمل المشاريع، ويخدم المواطنين والمواطنات في أكثر من مجال منها الرياضية والثقافية والاجتماعية، وهذا المشروع يدل على أن هناك رجال أوفياء لمن يستحقون الوفاء وأشكر جميع القائمين على هذا المشروع على ما قاموا به وأتمنى لهم التوفيق.

جاء ذلك خلال استقبال سموه للأستاذ محمد المطرود، مستشار الرئيس العام لرعاية الشباب، والذي أطلَعَ سموه على تصاميم المشروع والذي يقام بمركز سيهات.

وقد رفع المطرود شكره للأمير محمد بن فهد، على رعايته ودعمه لجميع الأنشطة التي تصب في مصلحة أبناء وبنات المنطقة ومتابعته المستمرة لمراحل المشروع والذي سيكون تحفة معمارية تخدم أبناء المنطقة، وأضاف المطرود بأن سموه وافق على إنشاء مكتبة الأمير فيصل بن فهد العامة على مساحة 5000 متر مربع.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة