ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 08/01/2013 Issue 14712 14712 الثلاثاء 26 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

خلال افتتاح مركز شرطة شرق الدمام أمس
أمير المنطقة الشرقية: نعتز بما تقوم به الشرطة وقوات الطوارئ وأجهزة الأمن

رجوع

الدمام - سلمان الشثري:

أكد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد، أمير المنطقة الشرقية، أن المنطقة وجميع أنحاء المملكة ولله الحمد بها رجال أكفاء في جميع الأجهزة الأمنية، يقومون بواجبهم على الوجه المشرّف, مؤكداً أن ديننا الإسلامي يأمرنا بالمعاملة الحسنة حتى مع المجرمين، فيجب التعامل بالحسنى والاحترام والتحقيق الدقيق واحترام المواطن مهما كان، مشيراً إلى أن ذلك هو ما يميز المملكة. فالمملكة متقدمة في هذا المجال وأشهد على ذلك شخصيا عندما كنت أعمل في وزارة الداخلية أو كأمير المنطقة الشرقية وهناك تعليمات من القيادة العليا للتعامل مع الموطنين بسواسية وحكمة والمعاملة الحسنة.

جاء ذلك خلال افتتاحه أمس مركز شرطة شرق الدمام بحي المزروعية ضمن سلسلة مشاريع وزارة الداخلية المنفذة من خلال مركز المشروعات التطويرية بالوزارة، والتي وجه بها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله- لتطوير المقار الأمنية.

وقال سموه: إن المواطن يشعر بأهمية وجود المراكز المتطورة للشرطة لإنجاز معاملاته، وكذلك التحقيق في القضايا الجنائية وإيجاد البيئة الصحيحة للضباط الأفراد للعمل في مكان مناسب مجهز بجميع الأجهزة, مبيناً أن الأجهزة والمباني ليست كل شيء فهناك رجال يقومون بواجبهم بكل فخر واعتزاز وتضحية لدينهم وبلادهم ومليكهم ومواطنيهم.

وأبدى سموه اعتزازه وفخره بما يقوم به أفراد وأجهزة الأمن في الشرطة وقوات الطوارئ وأجهزة الأمن الأخرى في حماية المواطنين والممتلكات, مشيراً إلى أنهم أفتدوا بحياتهم وأرواحهم وراحتهم في سبيل خدمة المواطن والوطن، وقبل كل شيء خدمة دينهم الحنيف, وهذا إنما يدل على أن المواطن السعودي في أي مكان يقوم بواجبه على الوجه المطلوب.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة