ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 08/01/2013 Issue 14712 14712 الثلاثاء 26 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

مصاحباً للندوة الدولية عن «طباعة القرآن الكريم ونشره بين الواقع والمأمول»
مجمع الملك فهد يقيم معرضاً عن طباعة المصحف الشريف

رجوع

الجزيرة - المحليات:

قرر مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة إقامة معرض مصاحب لندوة: (طباعة القرآن الكريم ونشره بين الواقع والمأمول)التي ينظمها المجمع -بإذن الله تعالى- في النصف الثاني من العام القادم 1435هـ.

ووفقاً لبيان صادر عن المجمع بهذا الشأن، فإن المعرض يستهدف إثراء موضوع الندوة، والإسهام في تحقيق أهدافها، وأن المعرض سيحتوي -إن شاء الله تعالى- على المصاحف التاريخية النادرة المطبوعة في العالم، والمصاحف التي تولَّى طباعتها المستشرقون، والمصاحف النادرة المطبوعة التي تشتمل على ترجمة لمعاني القرآن الكريم، والمصاحف المنشورة رقمياً على اختلاف أوعيتها، والمصاحف المطبوعة بالقراءات المختلفة، وما يتعلق بالتجارب والخبرات القديمة والحديثة في طباعة القرآن الكريم، والوسائل التقنية المستخدمة في طباعة القرآن الكريم.

وأهاب المجمع بالجهات الحكومية والأهلية، والأفراد الراغبين المشاركة في المعرض ملاحظة أن تتم المشاركات وفق الضوابط والشروط المعلنة في موقع الندوة على شبكة المعلومات الدولية «الإنترنت» http://qprintqurancomplex.gov.sa.

وفي السياق ذاته أبان الأمين العام لمجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف أ.د. محمد سالم بن شديد العوفي -في تصريح له- أنه كونت لجنة علمية للندوة برئاسة مدير إدارة الشؤون العلمية بالمجمع، عقدت عدة اجتماعات، وشرعت في استقبال المشاركات التي وردت من أساتذة الجامعات والمهتمين بطباعة المصحف الشريف من أنحاء العالم، وأجابت عنها، ووجّهت أصحابها، وقد حددت اللجنة العلمية تاريخ 1-4-1434هـ الموافق 11-2-2013م ليكون آخر موعد لاستقبال فكرة البحوث، علماً بأن المشاركات تُقبل على البريد الإلكتروني للندوة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة