ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 08/01/2013 Issue 14712 14712 الثلاثاء 26 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

بدأت أشكُّ بأن كرة القدم التي يلعبها اللاعبون السعوديون غير تلك المستديرة التي يركلها الرياضيون في كافة أنحاء العالم.. نعم مستحيل أن نكون مثلهم، الكرة لدينا فيزياء أو ربَّما كيمياء وقد تكون رياضيات أو أيّ شيء آخر غير (الكورة) التي ركلناها في الحارة والمدرسة وركلوها زيادة عنَّا في النادي... لاعبونا تشكّ أحيانًا بأن لديهم شدًّا عضليًّا في تفكيرهم.. لا ابتكار ولا تفكير، بل يتعاملون مع كرة القدم بلغة صعب أن نفهمها، هي لغة كلُّّها تعقيد ولا وضوح فما نشاهده مؤخرًا من الممكن أن يكون أيّ شيء لكنَّه بالتأكيد لن يكون كرة قدم!!

لاعبون برتبة رجال أعمال!!

أعجبتني تغريدة للزميل فيصل الشوشان، الذي قال: لا يوجد لدينا 11 لاعبًا في الميدان، بل إنهَّم 11 رجل أعمال داخل المستطيل الأخضر، نعم هم كذلك، فالرصيد بالملايين والعطاء صفر أو دون ذلك، أما فضيحة شارة القيادة فهي كارثة في حقِّ إدارة المنتخب التي لم تضع نائبًا للكابتن فتمَّ (ترجيم) تلك الشارة دون أيّ اعتبار لقيمتها فأصبح أخضرنا أضحوكة على ألسن اللي يسوى واللي ما يسوى...

مقتطفات

- أمام اليمن والكويت يجب على لاعبينا أن يعودوا أو لا يعودوا..

- تذكروا أنكم لا تلعبون أمام البرازيل، أيْضًا لستم تلعبون مع بنجلاديش، أنتم تلعبون مع لاعبين مثلكم.. لن أذكر أنهَّم في بلاد غير مستقرة.

خاتمة..

أحد الأصدقاء بعد لقاء العراق قال للإعلاميين السعوديين: تبون الجد يا زين (طق اللطمه) والله يا هي (فشيله)..!!

تويتر-Ahmad2man@

(تراها كورة)..!!
احمد العجلان

أرشيف الكاتب

كتاب وأقلام

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة