ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 08/01/2013 Issue 14712 14712 الثلاثاء 26 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

قال: إن النادي لا يعاني مالياً ولا توجد عليه قضايا دولية.. رئيس النصر:
قادرون على الاستعداد في أي مكان في العالم.. وكارينيو راحل!!

رجوع

كتب - عبدالعزيز العمران:

قال الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر إن ناديه لا يعاني من ضائقة مالية، والدليل تسجيل اللاعبين سواء الأجانب أو المحليون من دون الحصول على استثنائات أو تمديد مدة الفترة لمحاولة التسديد. وقال عقب نهاية تدريب فريقه أمس: هناك من يوهم جماهير النصر خلال بعض القنوات الإعلامية بوجود قضايا مالية مرفوعة لدى (فيفا)، وهذا الأمر غير صحيح، إلا إن كان يصلهم شيء لا يصل النادي فلا علم لدي عن ذلك. وأضاف: لا يوجد أي خطابات حول متأخرات مالية للمدرب السابق ماتورانا ولا اللاعب مانسو، كما أؤكد أن حقوق نادي كلوج الروماني مستحقة في يوم 15 يناير وسيستلمها كاملة، كما قمنا بتسليم اللاعبين جزءا من مستحقاتهم المالية، وسنسلمهم الجزء الآخر خلال الأسبوع المقبل.

وعن مستوى فريقة المتطور قال: قدّم فريقنا خلال المرحلة الماضية مستويات جيدة، حقق إثرها مكتسبات رائعة في جميع البطولات، سواء نقطياً أو فنياً، ونسعى حالياً للمحافظة على هذه المكتسبات، وقمنا بإحضار اللاعب رفائيل باستوس لإضافة القوة المطلوبة للفريق، نحن نعلم أنه ينتظرنا معترك قوي في الدوري وكأس ولي العهد وكأس الأندية العربية، ولكن لن يكتمل عملنا إلا بتواجد جماهيرنا العاشقة التي دائماً ما تقف خلف فريقها العالمي، فالمرحلة المقبلة أعتبرها مرحلتهم.

وأشار إلى أن تواجد لاعب مثل المصري حسني عبدربه يعد مكسباً لأي فريق، وعن تصريح رئيس نادي الإسماعيلي محمد أبوالسعود حول دخول بعض الأندية لطلب ود اللاعب، قال: إذا كانت الرغبة متبادلة بين الطريفين لتجديد عقد حسني فإنه سيوقع، وهذا الأمر سيعود إلى الجهاز الفني بقيادة الأورجواني دانيال كارينيو. وأضاف أنه من المفترض أن يتواجد حسني عبدربه يوم غد الأربعاء في الرياض وسيتواجد مع الفريق خلال معسكره الداخلي، مؤكداً أن إلغاء معسكر قطر لم يكن بسبب المال. وقال: النصر قادر على أن يعسكر في أي مكان بالعالم ولكن نظراً لطلب المدرب بأن يكون المعسكر في أكاديمية سباير التي اعتذر مسئولها لنا كونها محجوزة مسبقاً من قبل أندية أوروبية، وفضل كارينيو البقاء هنا، خصوصاً مع افتتاح الملعب الجديد.

وأضاف: سنلعب خلال الفترة الحالية مباراتين، إحداهما يوم الخميس، والأخرى يوم الثلاثاء أمام فريق في دوري زين وفريق من دوري ركاء، وحقيقة أعتبرها احتكاكاً أقوى مما لو ذهبنا خارجياً.

وعن بعض الأحاديث في الصحف الأسبانية والإيطالية بوجود بعض العروض لمدرب الفريق الأول دانيال كارينيو، أوضح الأمير فيصل أن المدرب مهما طال بقاؤه يوماً ما سيذهب، ولاشك أن ما يقدمه دانيال خلال الفترة الحالية يعتبر أمراً جيداً، ولكن لن نستعجل الأمور، سننتظر حتى تحسن النتائج بشكل أكبر، ومن ثم سنجلس في طاولة التفاوض بالطبع إذا وجدت الرغبة بين الطرفين.

وفي نهاية حديثه قدم رئيس النصر شكره وتقديره لأعضاء الشرف الداعمين على مواقفهم المساندة دائماً، وقال: هناك خمسة من أعضاء الشرف، الكثير منهم لا يحب الظهور، أشكرهم على ما قدموه وأخص فايز المعجل، عبدالله العمراني، تركي المشيقح، على دعمهم المتواصل للفئات السنية بالنادي، وأتمنى من باقي الأعضاء حذو حذوهم، وأحب أن أوجه لهم هذه الرسالة بأن يعودوا مجدداً لدعم ناديهم، فهذه الفترة مهمة جداً وتتطلب وجودهم، ذهب الكثير وبقي القليل لعودة نادي النصر إلى منصات التتويج.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة