ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 08/01/2013 Issue 14712 14712 الثلاثاء 26 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

صدمة في المعسكر الأخضر .. !
السعودية تخسر من نجوم الدوري العراقي و(شارة) تشعل فتيل التأويلات ..!

رجوع

المنامة – أحمد العجلان:

خسر الأخضر أول لقاءاته في كأس الخليج أمام منتخب العراق الذي فاز بهدفين دون رد سجلت عن سلام محمد وأسامه هوساوي بالخطأ في مرمى المنتخب .. ( الجزيرة ) رصدت أجواء ما قبل وبعد المباراة .

حضور جماهيري كبير .. !

احتشد أعداد كبيره من الجماهير السعودية في الملعب الذي يتسع لحوالي 10 الاف مشجع وأمتلئ الملعب بالجماهير السعودية التي أستغلت كل مكان في الملعب لدرجة أنهم تواجدوا فوق إستديوهات القنوات الرياضية التي تقع خلف المرمى.

كانت الجماهير الخضراء متحمسة للمباراة وبدأت في تشجيع اللاعبين من نزولهم لأرضية الملعب وحتى آخر دقيقة في المباراة قبل أن تصاب الجماهير بخيبة الأمل إزاء هذه الخسارة المؤلمة .

هل أخطأ رايكارد في التشكيل..؟

الكثير من الزملاء الإعلاميين علق على التشكيلة التي دخل بها الأخضر اللقاء بأنها تغيب عنها الإستراتيجية التي من المفترض أن يبدأ بها رايكارد المباراة فياسر وناصر أدوارهم متشابهه وسالم وفهد المولد لعبوا في غير مراكزهم وكانت الأحاديث الفنية قد أنطلقت فور وصول تشكيلة المنتخب التي تحفظ عليها البعض.

( وبعدين ) مع الكرات العرضية..!

اتضح للجميع أننا أصبنا بعقده مزمنة في الكرة السعودية اسمها الكرات العرضية فالأهداف التي سجلها العراق كانت من عرضيات وعلى الرغم من طول المدافعين السعوديين إلا أنهم لم ينجحوا في إيقاف الأهداف العراقية.

نجوم الدوري العراقي هزمونا ..!

تواجد عدد كبير من الزملاء الصحافيين العراقيين الذين قدموا من بغداد لتغطية هذه البطولة وكانوا يتحدثون عن أن من هزم الأخضر هم نجوم الدوري العراقي مؤكدين أن معظم اللاعبين يشاركون في دوري العراق وليسوا محترفين في الخارج.

الشمراني يبكي ..!

اتضح بعد نهاية المباراة أن أكثر عنصرين تأثروا جراء هذه الخسارة هم ياسر القحطاني وناصر الشمراني والأخير لوحظ وهو يبكي ألما على الخسارة.. في حين أن بقية اللاعبين غادروا الملعب بهدوء يعبر عن حزنهم لما حصل..!

أحمد عيد يتحمل الخسارة ..!

أحمد عيد رئيس اتحاد كرة القدم حضر المباراة من المنصة الرئيسية وكان له تصريحات إعلامية بأنه هو سبب الخسارة من العراق وحمل نفسه المسئولية .. أبا رضا فيما يبدو دخل في المحظور فقد مرر كلمات لا يمكن لعاقل أن يوافق عليها فكيف يكون هو سبب الخسارة وهو الذي لم يستلم دفة الرئاسة إلا قبل أقل من شهر.. الإعلاميين السعوديين تحدثوا عن طرحل عيد بكثير من الامتعاض.

شارة القيادة شرف!

شارة القيادة للمنتخب شرف هذا ما يجب أن يعيه اللاعبون الذين رفضوا هذه الشارة بعد خروج ياسر القحطاني حيث امتنع أسامه هوساوي من الحصول عليها وكذلك المولد ليضعها كريري على عضده ويغطيها بالقميص .. ! هنا نتساءل ماهو دور إدارة المنتخب .

ياسر يعود بسيارة خاصة..!

خضع لاعب المنتخب السعودي ياسر القحطاني للفحص عن المنشطات بعد أن وقعت قرعة اللجنة عليه من بين اللاعبين السعوديين الأمر الذي دعى ياسر للعودة في سيارة خاصة وليس مع زملائه لاعبي المنتخب في الحافلة الخاصة حيث تولت لجنة المواصلات في البطولة تدابير عودته للفندق عبر سيارة خاصة.

حشود إعلامية تنتظر السعودية ..!

احتشدت القنوات الفضائية في الفندق الخاص لبعثة السعودية وقد رفض معظم اللاعبين الحديث عن الخسارة في حين تحدث لاعبوا العراق طويلا للإعلاميين.

الجماهير السعودية تستحق أكبر من مدينة خليفة..!

طالب الزملاء الصحافيين من اللجنة المنظمة نقل مباريات المنتخب السعودي إلى أستاد البحرين الوطني بدلا من مدينة خليفة حيث ستقام مباراة الغد أمام اليمن على مدينة خليفة ذات السعة الصغيرة للجماهير في حين أنه من المقرر أصلا أن تلعب السعودية مباراتها الأخيرة أمام الكويت يوم السبت المقبل على أستاد البحرين الوطني والذي يتسع لحوالي 26 ألف مشجع.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة