ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 08/01/2013 Issue 14712 14712 الثلاثاء 26 صفر 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

مدرب العراق حكيم شاكر
لعبنا باحترافية وأوقفنا مصادر خطورة الأخضر وكسب النقاط الأهم بالمجموعة !

رجوع

المنامة - موفد الجزيرة:

أشاد مدرب المنتخب العراقي حكيم شاكر باللاعبين واصفاً أداءهم بالاحترافي، الأمر الذي مهّد الطريق للفوز في المباراة رغم القوة الكبيرة التي يمتلكها المنتخب السعودي والمستوى المتميز الذي ظهر عليه لاعبو الاخضر.

وأضاف في المؤتمر الصحفي «لقد لعبنا بطريقة فنية متميزة استطعنا من خلالها السيطرة على كافة مجريات المباراة وتمكنا من استغلال الفرص التي أتيحت لنا أمام مرمى المنتخب السعودي وحققنا الأهم بالفوز وتحقيق النقاط الثلاث في المباراة والتي نأمل أن تشكل لنا انطلاقة نحو الفوز في بقية المباريات للتأهل إلى الدور الثاني».

وأردف شاكر: «على رغم خسارة المنتخب السعودي للمباراة والنقاط الثلاث، إلّا أنني واثق جداً من تأهل «الأخضر» إلى الدور الثاني من البطولة لما يمتلكه من لاعبين متميزين قادرين على إحداث الفارق في قادم المنافسات».

وبين شاكر في رده على سؤال عن سيطرة المنتخب السعودي على مجريات المباراة «المنتخب السعودي لم يسيطر على المباراة بل لعبنا بطريقتنا الفنية التي تمكنا من خلالها إيقاف جميع أسلحة المنتخب السعودي والسيطرة على مواقع القوة فيه ونجحنا في إلحاق الهزيمة به في هذه المواجهة التي أظهر فيها لاعبونا مستويات باهرة».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة