ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 09/01/2013 Issue 14713 14713 الاربعاء 27 صفر 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

أطلقت نسخته الأحدث مطلع 2013م
مـوقع دهانات الجزيرة التفاعلي يزخر بالخدمات المتميزة

رجوع

أطلقت دهانات الجزيرة عملاق صناعة الدهانات عالية الجودة في الشرق الأوسط والأقاليم المجاورة النسخة الأحدث لموقعها الالكتروني باللغتين العربية والإنجليزية أكثر ما يميّزه الألوان وتنسيقها الكترونياً.

ووصف مدير عام الشركة الأستاذ عبد الله بن سعود الرميح الموقع بالتفاعلي متعدد الخدمات، مؤكداً أن المساعي المبذولة للتميز والرقي ومواكبة التقنية الحديثة في التعاملات الالكترونية تأتي من أجل تقديم خدمة أفضل للعملاء, مبيناً أن الموقع يوفر للزائر العديد من الخيارات للتواصل مع الشركة تحديداً للون المفضل وإبداءً للرأي وربطاً للبريد الإلكتروني واشتراكاً في الموقع وطرحاً للاستفسارات الفنية وتلقياً للردود.

وبيّن أن أكثر ما يميّز الموقع الجديد هو التوسّع الكبير في الألوان, مشيراً إلى أن اللون يمثّل أداة قوية تستطيع تحويل المكان وإعطاءه إحساساً فريداً, ولذلك توفرت باقة واسعة الخيار لاكتشاف الكثير من المعاني والمساعدة في خلق الأجواء الداخلية التي يحلم بها الراغب في الطلاء, موضحاً أن الموقع يوفر 2000 لون يتاح اختيارها من دائرة الألوان بما يتناسب مع الأثاث عبر مشاهدة مجموعة رائعة ومنتقاة من الغرف المتنوعة ذات الألوان المتناغمة.

وأضاف أن الزائر يتعرّف من خلال مكتبة الألوان على الألوان العربية والأوربية والكلاسيكية والحديثة وصولاً إلى أعلى درجات الرقي والمساعدة في انتقاء ألوان ذات طابع جميل ومختلف, بما فيها ألوان الفصول الأربعة وألوان الطبيعة.

وأوضح أن الزائر يمكنه حساب كمية الدهانات التقديرية المناسبة للمبنى لدى اختيار المنتج, وذلك بإدخال البيانات في الخانات المحددة لعدد الأمتار المربعة, وقبل ذلك يمكن استعراض المنتجات وفق تصنيفها من ديكورية إلى صناعية ومعمارية وبحرية ومسؤولة بيئياً ومقاومة للحريق ومقاومة لانتشار اللهب ومقاومة للمايكروبات ودهانات للأخشاب وأخرى للأرضيات, ويوفر الموقع معلومات مستفيضة عن المنتجات.

ويمكن للمتصفح التعرّف على أكاديمية دهانات الجزيرة أول أكاديمية تدريس للدهانات في المملكة والشرق الأوسط والمزودة بأحدث معدات وأدوات التدريب والتي تعمل وفق أحدث المناهج العلمية والعملية والتطبيقية والمعتمدة وطنياً وعالمياً, والتي أنشأتها الشركة لتقديم حزمة من الخدمات المميزة لعملائها في المملكة وخارجها ومواكبة وتقديم كل ما هو جديد ومتطور في عالم الدهانات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة