ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 09/01/2013 Issue 14713 14713 الاربعاء 27 صفر 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

للعام الثاني على التوالي
جوجل تختار أحد طلاب اليمامة سفيراً لها

رجوع

اختارت شركة جوجل العالمية وللعام الثاني على التوالي أحد طلاب جامعة اليمامة كسفير للشركة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتتم عملية اختيار الطلبة السفراء بناء على عدد من المعايير منها مدى معرفة وإلمام المرشح بالتكنولوجية الحديثة، والتزامه بإحداث تغيير في مجتمعه الجامعي، ورغبته في إبراز الابتكارات الجديدة. وتمت عملية الإختيار بتسمية 70 طالبا وطالبة من بين 900 مرشح من 60 جامعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقالت الأستاذة نهى سليم مديرة العلاقات الجامعية بشركة جوجل في الشرق الأوسط تم اختيار الطالب إبراهيم بخاري كسفير للشركة وذلك ضمن برنامج الطلبة السفراء الذي يهدف إلى إتاحة فرصة لطلبة الجامعات للحصول على منح دراسية تقدمها لهم شركة جوجل ، وكذلك لتنظيم فعاليات تخص الشركة في أماكن مختلفة من الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وأضافت أن الهدف الرئيس للبرنامج أن يكون الطلبة السفراء مصدر للمعلومات عن منتجات جوجل وتقنياتها الجديدة في جامعات المنطقة، ومن جانب آخر مساعدة الشركة على فهم ثقافة الجامعات بشكل أفضل، ولتوطيد العلاقة بين الشركة والجامعات المتميزة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا «.

من جانبه هنأ مدير الجامعة الأستاذ الدكتور حسين بن محمد الفريحي الطالب بهذا الإنجاز متمنياً له التوفيق والنجاح، ومؤكداً أن الجامعة تعمل دائما على تشجيع طلابها على السعي نحو التميز والإبداع وتقدم كل ما يساعدهم على ذلك. وبين الدكتور الفريحي أن جامعة اليمامة تسعى من خلال برامجها الأكاديمية إلى إعداد قادة للمستقبل، فالجامعة تعمل على تأهيل طلابها ليكونوا قادرين على القيادة والتفكير وإيجاد حلول إبداعية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة