ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 09/01/2013 Issue 14713 14713 الاربعاء 27 صفر 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

الإلكترونية الحديثة تطلق جهاز إكسبيريا سوني اللوحي الجديد

رجوع

أطلقت الشركة الإلكترونية الحديثة إحدى شركات مجموعة الفيصلية والوكيل الحصري لمنتجات شركة سوني في المملكة جهازها اللوحي الجديد سوني إكسبيريا، الذي يعد واحدًا من أكثر الأجهزة اللوحية ابتكارًا.

ويضفي هذا الجهاز المميز نمطًا جديدًا من المرح والترفيه العائلي من خلال مواصفاته المتمثِّلة في التطبيقات الأصلية، وخيارات واسعة من الإكسسوارات الفريدة من نوعها، وبالتأكيد الأداء القوي والسَّريع.

ويمتاز الجهاز اللوحي سوني إكسبيريا بجسم نحيف من الألمنيوم الصُّلْب خفيف الوزن لمزيد من الراحة والاستمتاع في أيِّ مكان، بالإضافة إلى تصميم فريد وأنيق مقاوم للرذاذ. كما يتميز بشاشة لمس فائقة الحساسية مضادة لبصمات الأصابع، بالإضافة إلى خاصية التَّحكم عن بعد، حيث تمكن وظيفة الماكرو الجديدة المستخدمين من برمجة جهاز التَّحكم عن بعد لتنفيذ أوامر مُتعدِّدة فقط بلمسة أصبع.

أما التطبيقات التي يتميز بها جهاز سوني إكسبيريا اللوحي عن غيره من الأجهزة اللوحية فهي مُتعدِّدة بما يتوافق مع رغبات المستخدمين، فعلى سبيل المثال لا الحصر تطبيق (سوشل لايف) الذي يُعدُّ وسيلة ممتعة وذكية تمنح المستخدم تجربة فريدة تثري أسلوب حياته من خلال إدارة جميع نشاطاته على مواقع التواصل الاجتماعي في نفس الوقت وعلى شاشة عرض واحدة، وكذلك تطبيق (جست مود) الذي يمكن أفراد العائلة أو الأصدقاء من استخدام الجهاز والولوج إلى التطبيقات التي يقوم بتحديدها وتعيينها المستخدم الأصلي للجهاز فقط.

أما بالنِّسبة لتطبيقات الوسائط يقدم سوني إكسبيريا ثلاثة تطبيقات مختلفة، فمن خلال تطبيق (واكمان) سيتمكن المستخدمون من الاستمتاع بموسيقاهم الخاصَّة، والتَّحكم في جودة الصوت من خلال تفعيل وضعية (كلير أوديو +)، فضلاً عن ذلك فإنّ هذا التطبيق يقوم بتجميع الأغاني التي تعجب أصدقاء المستخدم في الفيس بوك أوتوماتيكيًّا.

كما يتيح تطبيق (ألبوم) للمستخدمين عرض وفرز الصُّور ومقاطع الفيديو التي تَمَّ أخذها بواسطة إكسبيريا ومشاركتها عبر واجهة المستخدم سهلة الاستخدام. ويمكن أيْضًا تعزيز تطبيق صور المستخدمين على موقع الفيسبوك ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى بما في ذلك التعليق بسهولة عليها، ويمكن للمستخدمين التمتع بمحتوى الفيديو بجودة صورة وصوت عاليين من خلال تطبيق (الأفلام).

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة