ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 09/01/2013 Issue 14713 14713 الاربعاء 27 صفر 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

مسؤولو «STC» يلتقون نظراءهم في «أبل»

رجوع

الجزيرة - سعود الهذلي:

عقدت الاتصالات السعودية في مجمع الملك عبدالعزيز للاتصالات بالرياض اجتماعاً موسعاً مع شركة أبل Apple الأمريكية, ضمَّ كبار المسؤولين في الشركتين، حيث تمَّ خلال الاجتماع استعراض أوجه التعاون المشترك وسبل تعزيزها، كما تمَّ التطرق إلى منتجات شركة أبل Apple وإمكانية توفير أحدثها لعملاء الاتصالات السعودية بشكلٍ مستمر وفوري.

وكانت الاتصالات السعودية، قد طرحت مؤخراً جهاز آيباد ميني iPad mini وكذلك الإصدار الرابع من الآيباد مع تقنية الواي فاي Wi-Fi، وشريحة الجوال، إضافة إلى اطلاقها باقات جديدة ومميزة لجهاز آي فون 5 من إنتاج شركة أبل، والذي طرحته في 13 ديسمبر 2012م، في أسواق المملكة. وتعد الباقات الجديدة للنسخة الجديدة من أجهزة «آي فون»، متميزة وتلبي احتياجات العملاء، وذلك في جميع منافذ بيع الاتصالات السعودية المنتشرة في كافة أنحاء المملكة.

كما وفرت الاتصالات السعودية الجهاز، مجاناً، ضمن باقات الأجهزة الذكية، والتي تشمل دقائق مكالمات ورسائل نصية ووسائط وحزمة بيانات الإنترنت المدعومة بأقوى وأشمل تغطية توفرها شبكتها لخدمات الاتصال اللاسلكي.

ولمزيدٍ من المعلومات، حول أحدث منتجات شركة أبل Apple على موقع الاتصالات السعوديةwww.stc.com.sa . كما يمكن للمهتمين الاطلاع على المزايا الخاصة بالأجهزة من خلال زيارة الموقع الرسمي لشركة أبل www.apple.com.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة