ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 09/01/2013 Issue 14713 14713 الاربعاء 27 صفر 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

لتعزيز التواصل معهم
البنك الأهلي يُنظِّم ملتقى لعملائه في جدة

رجوع

نظّمَ البنك الأهلي الأحد الماضي ملتقى لعملائه في مدينة جدة وذلك في إطار سعيه الدائم لخلق قنوات متنوعة للتواصل الفعال معهم.

كان في استقبال العملاء خلال الحفل الذي أقيم في قاعة ليلتي بجدة، الأستاذ منصور الميمان رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي والرئيس التنفيذي عبدالكريم أبو النصر.

وقدّم رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي الأستاذ منصور الميمان التحايا والتمنيات نيابةً عن أعضاء مجلس إدارة البنك والإدارة التنفيذية، مشيراً إلى أن البنك الأهلي، وعبر مسيرته الممتدة لأكثر من 60 عاماً، شريكاً فاعلاً ومساهماً رئيسياً في حركة التطوير التجاري والصناعي التي تشهدها بلادنا الحبيبة، وقال: «دافعنا في ذلك علاقتنا المتميزة مع عملائنا بمختلف فئاتهم (شركات، ومؤسسات، وأفراد)».

وأضاف الميمان «أن البنك قد مر بمراحل من التطوير خلال عمره المديد، لم يتوان المسؤولون خلالها من بذل جهودهم للرقي بمستوى البنك إلى تقديم أفضل الخدمات البنكية لكافة شرائح العملاء، بل قام البنك بتطوير وابتكار الكثير من المنتجات التي من شأنها تقديم الحلول المالية التي تلبي احتياجات العملاء المتنامية، وكانت محصلة ذلك كله حصول البنك على جوائز عديدة من الكثير من المؤسسات والمنظمات المتخصصة وكبريات بيوت الخبرة.

وقال: لدينا قناعة بأننا اليوم على أعتاب مرحلة جديدة تحمل في طياتها الكثير من التحديات مقرونة بفرص النمو والتقدم، وإننا بحاجة لمضاعفة الجهود للاستفادة من تلك الفرص، الأمر الذي يتطلب منا التركيز على عدد من الأولويات الإستراتيجية وأبرزها الاستمرار في تحسين تجربة العملاء وتعزيز ثقافة خدمة العميل، والاستمرار في تطوير قدرات الموظفين، وتعزيز ممارسات الحوكمة الرشيدة لتتوافق مع أعلى المعايير الدولية.

من جانبه ، أكّد عبدالكريم أبوالنصر الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي أن اهتمام البنك بعملائه ينطلق من حرصه على تعزيز العلاقات المتميزة التي تربطهم بالبنك الأهلي لما فيه مصلحة الطرفين وكذلك لما يعود بالنفع على الاقتصاد الوطني.

وقال أبو النصر: «يتزامن حفلنا هذا مع استمرار رحلة تطور وازدهار البنك الأهلي ونحن على أعتاب مرحلة جديدة تحمل آفاقاً واعدة، ومع تولي دفة قيادة البنك من قبل مجلس إدارة جديدة تم انتخابه في شهر مايو الماضي يضم كوكبة من المهنيين والقياديين الذين لهم سجل حافل من الإنجاز والريادة».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة